الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
08:08 م

افتتاح دوري مستقبل وطن بالبحيرة بمشاركة 400 فريق غدا

فتتاح دوري مستقبل وطن بالبحيرة
البحيرة - كارم قنطوش ومحمود عبد الصبور الأربعاء، 18 يوليه 2018 10:53 م

يفتتح حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة برئاسة النائب محمد عبدالله زين الدين امين الحزب بالمحافظة غدا الخميس دورى مستقبل وطن بحضور عدد من القيادات الشعبية والنواب. 

واكد محمد زين الدين امين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة  ان الافتتاح يشمل عدد من العروض الفنية ومباراة الافتتاح وذلك بالصالة المغطأة باستاد دمنهور في حضور عدد كبير من النواب وقيادات محافظة البحيرة حيث شارك فى هذا الدوري قرابة 400 فريق من جميع مراكز محافظة البحيرة . 

واشار محمد وجية خالد امين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة انة تم تشكيل لجنة للدورى وقامت باستقبال اسماء الفرق وعمل جداول للمباريات حيث يقام الدوري في جميع قرى مراكز المحافظة. 

واوضح اشرف شاور امين العضوية بحزب مستقبل وطن ان جوائز الدورى يحصل المركز الاول على مستوي الجمهورية علي 100 الف حنية و60 للثاني و 40 للثالث ويوجد بعد الجوائز ايضا في تصفيات المحافظة. 

وقال محمود عبد الصبور امين اعلام الحزب بالمحافظة انه تم الانتهاء من استلام اسماء اللاعبين والفرق وتم عمل جداول للمباريات علي ان تبدء المسابقة بداية من مجلس القرية وبعد ذلك يصعد فريق واحد و تصفية مع المركز ويعد فريق للمحافظة علي ان يصفي فريق واحد من المحافظة على مستوى الجمهورية ولا يتعدي سن اللاعب عن 30 عام.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *