السبت
05 ذو الحجة 1439
18 أغسطس 2018
07:58 م

السويدي أريكسون الاقرب لقيادة الفراعنة

اريكسون
كتب – جاد ابراهيم الأربعاء، 18 يوليه 2018 01:25 ص

كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن اتفاق مسئولي اتحاد كرة القدم المصري الجبلاية مع السويدي سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم " خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الثلاثاء أن عضو مجلس الادارة لاتحاد الكرة قاد المفاوضات مع المدرب السويدى حيث قاد المفاوضات بجانب رئيس الجبلاية المهندس هانى ابو ريدة حيث طلب المدرب اريكسون مبلغ مالى كبير وتم الاتفاق معه على منحة 3 مليون دولار سنويا .

وتابع :" أسند هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، مسئولية اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لحازم إمام، لاعب الزمالك السابق، وعضو الاتحاد، باعتباره أحد المحترفين المصريين بأوروبا وعلى دراية بأساليب التدريب المناسبة للفراعنة والذي استقر على الاتفاق مع "اريكسون لتدريب المنتخب الوطنى ".

وأوضح " الشاطر" ان هناك جلسة بين هانى ابو ريدة وحازم امام والمدرب السويدي سفين جوران إريكسون لحسم الاتفاق معة والاتفاق على بعض الامور المالية البسيطة على انة سيتم الاعلان عن التعاقد مع المدرب السويدى بشكل رسمي خلال ساعات .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *