الثلاثاء
03 ذو القعدة 1439
17 يوليه 2018
09:37 ص

سموحة يغلق الانتقالات الصيفية بعد وصول بطاقة الغيني توريه

IMG_1886
الاسكندريه /عمرو الفار السبت، 14 يوليه 2018 12:12 ص

أنهي نادي سموحة السكندري مرحلة الانتقالات الصيفية بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي الغيني يامادو توريه لاعب أندرلخت البلچكي والمنتخب الاول والاوليمبي.

كان اللاعب قد وصل الي الاسكندرية فجر الأربعاء ووقع علي عقود لمدة ثلاثة سنوات في صفقه انتقال حر بعد مفاوضات سرية بين اللاعب ووكيله مع المهندس فرج عامر رئيس النادي الذي قدم اللاعب هدية منه لفريق الكره بالنادي دون يتكلف النادي أية أعباء مالية.

وسيتم قيد اللاعب في قائمة فريق الشباب نطرا لأنه من مواليد 98 ليصبح  اللاعب الافريقي الخامس في الفريق بعد الاثيوبي اوميد اوكيري ويوسف المنتقل من الشمس والمهاجم الأوغندي ديرنك نيسانبي مهاجم أوغندا الدولي والناميبى الدولي شلونجو الصفقه الثامنة لسموحة في الموسم الجديد، والتي ضمت أيضا كل من محمود منصور وأمير عابد من الداخلية وشريف رضا وعصام ثروت من الأسيوطي.

وتتجه النية لدي مسئولي سموحة لإعاره الغيني يوسف ديو نظرا لأن قواعد القيد باتحاد الكرة لا تسمح الا بقيد أربع لاعبين فقط.

علي جانب اخر يعود فريق الكره الي التدريبات عصر اليوم السبت بعد ان منح المدير الفني علي ماهر اللاعبين راحه لمده يوم واحد عقب اداء الفريق مباراتين وديتين أمام المنصوره والسويس وحقق الفريق الفوز في الأولي بهدف والثانيه 2/3.

واشاد ماهر باداء اللاعبين وحماسهم كما منح الفرصة لأكثر من لاعب من فريق الشباب وظهر منهم بقوة أحمد غنيم واحمد العش واحمد فؤاد وابراهيم عبد القوي ومحمود سامي.

وسوف يؤدي الفريق مباراتين وديتين يومي الاربعاء والخميس. القادمين امام جمهوريه شبين ولَم يتحدد الفريق الثاني.

ومن جانبه اكد المهندس فرج عامر بأن النادي أغلق باب الانتقالات الصيفية بعد ان نجح في تدعيم خطوطه بشكل رائع حيث تم التعاقد مع ثلاثه مهاجمين أفارقة سيكونوا إضافه قويه ودعم طرفي الملعب الأيمن والأيسر وحقق مبالغ ماليه كبيره من عائد بيع ثلاثة لاعبين غير بالإضافة إلى إيرادات البث والرعاية.

وأضاف رئيس نادي سموحة: لن تبيع اي لاعب خلال الانتقالات الصيفية مهما كانت الإغراءات المالية لأننا نحافظ علي قوام الفريق من أجل المنافسة خلال الموسم المقبل.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *