الأربعاء
04 ذو القعدة 1439
18 يوليه 2018
01:14 ص

دورة رياضية لحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية

دورة رياضية لحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية
كتب - أحمد طليس: الأربعاء، 11 يوليه 2018 07:09 م

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز مطوبس لقاء بأعضاء الحزب على مستوي المركز للمدينة والوحدات الحزبية لبدء فعاليات أنشطة الحزب على مستوى الجمهورية.

قالت الدكتورة فريدة عبده أمين عام الحزب بمركز مطوبس أن بداية الأنشطة سوف تكون دورة رياضية في خماسي كرة القدم على مستوى الجمهورية يشارك فيها جميع الشباب وبعد تأهيل فريق عن مركز ستتم التصفيات على مستوى المحافظة برعاية النائب سيداحمد عيسي آمين عام محافظة كفرالشيخ  ثم على مستوى الجمهورية تحت رعاية الأمانة العامة بالقاهرة ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 100 ألف جنيه  ثم 80 ألف جنيه للمركز الثاني ثم 60 ألف جنيه للمركز الثالث   .

أضافت انه التصفيات المؤهلة عن مركز مطوبس سوف تبدأ بملعب نادي مطوبس الرياضي في الفترة من 20 حتى 22 يوليو الجاري  .

أكدت على ضرورة مشاركة الشباب من المدينة وجميع القري بمركز مطوبس وسوف يتواجد كشافين من الأندية الكبري في كرة القدم للكشف عن مواهب كرة القدم في جميع ربوع مصر .

أشار المهندس محمد حسن الرفاعي أمين التنظيم الي مشاركة فرق من مناطق بندر مطوبس ومنية المرشد وبرج مغيزل والجزيرة الخضراء والبصراط وجزيرة الفرس والقومسيونات وعزبة عمرو والقني وبنى بكار وخليج بحري وبرنبال وخليج قبلي .

حضر اللقاء من أمناء الحزب والأعضاء المهندس أسامة عمر شلبي وحمادة داود والنائب سليم أبو شريف والنائبة إيمان النحراوي وحامد زغلول وأحمد طليس وجدي عبد العاطي وأشرف العباسي وجمال القن وإيهاب المسماري والدكتور خالد عليه ومحجوب أبوجازية وعبد السلام الشاذلي وكمال أبو جازية وشوقي الدهمة وإبراهيم الطحاوي  ومحمود عميرة ومحمد محمد كشك  .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *