الثلاثاء
03 ذو القعدة 1439
17 يوليه 2018
02:00 ص

وداعا للسرطان .. فى 11 يوما

وداعا للسرطان  .. فى  11 يوما
السويس- شعلان عبد الصادق : الأربعاء، 11 يوليه 2018 06:36 م

طبيب سويسى يكتشف السبب الحقيقى للمرض ويعالجه


إكتشف الدكتور محمود سعد الخضرى , طبيب بيطرى بالسويس , طريقة جديدة  لتدمير الخلايا السرطانية فى جميع الكائنات الحية خلال فترة من 8 الى 11 يوما عن طريق إعادة برنامج وفاة الخلية السرطانية .

قال : أنه عكف على البحث والدراسة لمدة 8 سنوات تقريبا , وقرأ أكثر من  7الأف بحث علمى فى هذا الشأن , حتى ألهمه الله – عز وجل – فهم الآية القرآنية الكريمة رقم 8 من سورة الجمعة التى تقول : " قل  إن الموت الذى تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون الى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون "

أكد أنه من خلال هذه الآية بدأ شوطا جديدا فى بحثه , حيث فهم الآية أن الموت فى حالة الفرار منه " يكون خلفه " وعند ملاقاه الموت له " يكون أمامه ويتحرك تجاهه , وهذا مطابق تماما لبرنامج وفاة الخلية . مؤكدا أن الآية تتحدث عن ظاهرة خلوية وهى فرار الخلية من الموت , ولكى تفر الخليه من  الموت فلابد من تمام اغلاق البرنامجين الوفاه الداخلى والخارجى للخلية . وهذا يعد الوصف الصحيح والدقيق للسرطان .

تمكن الدكتور الخضرى  من نشر بحثه  بمجلة علمية صينية .. ثم توالى البحث ليكشف فى الجزء الثانى عن السبب الحقيقى للسرطان وهو العامل النووى " كبابا – بى    NF-kb  " ويوجد بالصيدليات أكثر من 100 دواء لوقف هذا العامل , وبعد تحديد السبب  الحقيقى للسرطان أصبح من السهل إعداد ثلاثة برامج للعلاج  إحداهما  غذائى والآخرين دوائى .

وعن البرنامج الغذائى الذى يقضى على المرض نهائيا  قال : أن البرنامج بسيط ويحتاج الى اشراف طبيب وهو عبارة عن غذاء "  البروكلى والتفاح و الجريب فروت و الكركم  والعنب الأحمر أو التوت الأحمر بالإضافة الجلوتاثيون وهو مكمل غذائى والاسبرين "  .

تم تسجيل البحث بأكاديمية البحث العلمى تحت رقم 1805 بتاريخ 29 /10 / 2017 ولم يتم فحصه حتى الآن .. وتم نشره بمجله صينية على 3 أجزاء بعنوان  "  Quranic verse no.8surat AL-Jumuah leads us to describe cancer and determine its true cause(Part-III)"

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *
محمود صالح
الخميس، 12 يوليه 2018 11:53 ص
ما شاء الله بالتوفيق يا دكتور محمود نفع الله بك
رشا محمد مصطفى
الأربعاء، 11 يوليه 2018 07:57 م
ربنا يجازيك خير يادكتور محمود "اللهم اجعلك مفتاحا للخير واجر الخير على يديك " الاستاذ شعلان جزاك الله خير "الدال على الخير كفاعله " شفا الله مرضى السرطان جميعا اللهم علمنا ما ينفعنا اللهم انفعنا بما علمتنا