الإثنين
09 ذو القعدة 1439
23 يوليه 2018
06:20 ص

فيديو.. أحمد السبكي: سعيد بالتعاون مع شيكو وهشام ونجاح تجربة فيلم «قلب أمه»

احمد السبكى
كتبت - منيره غلوش الإثنين، 25 يونيو 2018 05:39 ص

السينما انتصرت على مونديال روسيا 

أعرب المنتج أحمد السبكي، منتج الفيلم السينمائي الجديد «قلب أمه»، عن بالغ سعادته بنجاح الشغل، والتعاون مع الثنائي هشام ماجد وشيكو، مشيرًا إلى تجاوز أرباح الفيلم 8 ملايين جنيه، واقتراب اكتمال الـ9 ملايين.


وذكر «السبكي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية  مع الإعلامي عمرو الليثي، أمس السبت، إن الفيلم يدور في إطار كوميدي، وهذه الطبيعة الفنية لا تستهلك إنتاجًا ضخمًا مثل الأفلام الأكشن.

وقيم الأفلام التي عُرضت بدور السينما داخل موسم عيد الفطر، قائلًا إن فيلم «حرب كرموز» للفنان أمير كرارة، يحتل الرقم 1، بينما يأتي «هناك وسرور» في المرتبة الثانية، يليه «قلب أمه».

وأشاد بالعمل مع الثنائي هشام ماجد وشيكو، مؤكدًا أنه سينتج لهما الشغل القادم، وسيظل يدعمها حتى تفوق أرباح أفلامهما 60 مليون جنيه، بحسب تعبيره.

وأضاف أن السينما انتصرت على مونديال روسيا، ولم تتأثر بكأس العالم كما أشاع البعض، وذلك يؤكده الإيرادات، متابعًا: «جمهور السينما في العيد لازم يدخل السينما، والإيرادات هي من تثبت صحة الأمر، ومباريات المنتخب الوطني فقط هي التي قد تؤثر، لكن باقي المباريات لا تؤثر إِفْرَاجًا على السينما».

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *