الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
05:10 م

صبحى: 5 مساعدين لتولى تطوير مراكز الشباب والعلاقات الدولية والتنمية الرياضية

أشرف صبحى وزيرالشباب والرياضة
كتبت-شيماء الشريطى الأحد، 24 يونيو 2018 04:08 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة من جميع محافظات الجمهورية، وذلك اليوم الأحد بمركز التعليم المدني بالجزيرة؛ لمناقشة خطط عمل المديريات خلال الفترة المقبلة.



وأكد الوزير على أهمية تطوير المشروعات والبرامج، وإدارة المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات بفكر اقتصادي بحيث تحقق عوائد يتم من خلالها الإنفاق على صيانة المنشآت وتنفيذ الأنشطة المختلفة للنشء والشباب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي إنه سيتم استكمال خطط عمل مديريات الشباب والرياضة بما يتفق مع تكليفات الحكومة الجديدة في ظل الولاية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً أنه سيتم العمل على حل أية مشكلات التي من شأنها أن تعيق العمل أمام المديريات لتحقيق أهدافنا فى أقل وقت.


وأكد صبحي على دفع معدلات التنمية على صعيد قطاعي الشباب والرياضة للأمام فى مختلف المحافظات، مبيناً أنه سيتم التعاون مع مختلف الوزارات، وكل القطاعات والجهات المعنية؛ للعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتطوير قدرات الشباب.

وأعلن وزير الشباب والرياضة أنه من المقرر تعيين 5 مساعدين له يتولون مسئولية ملفات "تطوير مراكز الشباب، تطوير القدرات الشبابية، قطاع البطولة والرياضة القمية، التنمية الرياضية، العلاقات الدولية".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *