الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
11:10 م

بالفيديو | إنجلترا تقسو على بنما فى الشوط الأول بخماسية نظيفة

إنجلترا تقسو على بنما
إنجلترا تقسو على بنما بخماسية
كتب - ايهاب محمود الأحد، 24 يونيو 2018 02:58 م

تلاعب منتخب إنجلترا بنظيره بنما خلال الشوط الأول، وأستطاع أن يسجل خمس أهداف نظيفة، فى المباراة التى تجمع الفريقين، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2018 بروسيا.

أحرز أهداف المنتخب الأنجليزى كل من :- أفتتح التسجيل جون ستونز هدفين، واستطاع هارى كين فى تسجيل هدفين أيضا، وخيسى لينجارد، فى الدقائق 8 ، 22 ، 36 ، 40 ، 45.

سيطر المنتخب الإنجليزى على مجريات الشوط الأولمن البداية ع، ولكن دون أي خطورة تذكر خلال الخمس دقائق الأولى، مع محاولات لمنتخب بنما للتسديد على مرمى بيكفورد.

جاءت الدقيقة الثامنة ليحصل المنتخب الإنجليزي على ضربة ركنية، نفذها كيران تريبير، ليحولها جون ستونز برأسية في شباك منتخب بنما، ليعلن عن الهدف الأول للإنجليز في المباراة.

أشهر جهاد جريشة البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في الدقيقة العاشرة ، وجه أرماندو كوبر لاعب منتخب بنما بعد تدخله القوي على ستيرلينج، ويغيب بسببها عن لقاء تونس بسبب تراكم البطاقات.

احتسب الحكم المصرى جهاد جريشة ضربة جزاء للمنتخب الإنجليزي بعد تدخل مدافعي منتخب بنما على لينجارد، وقام هاري كين بتنفيذ ضربة الجزاء، ليعلن عن الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 22.

وسعى منتخب بنما فى تسديد هجمة مرتدة على نظيره الإنجليزى في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من بارسيناس بيسراه على مرمى المنتخب الإنجليزي ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس بيكفورد.

لعب منتخب إنجلترا بتشكيل مكون من:-

" جوردان بيكفورد - كايل والكر - جون ستونز - هاري ماجواير - كيران تريبير - أشلي يونج - جوردان هيندرسون - لوفتس تشيك - رحيم ستيرلينج - جيسي لينجارد - هاري كين".

بينما لعب منتخب بنما بتشكيل مكون من :-

"خايمي بينيدو - مايكل موريو - فيديل إسكوبار - رومان توريس - جابرييل جوميز - بلاس بيريز - إدجار بارسيناس - أرماندو كوبر - إيريك ديفيس - أنيبال جودوي - خوسيه لويس رودريجيز".

ويسعى منتخب إنجلترا إلى حسم التاهل حيث يحتل المركز الثانى فى
المجموعة التى تصم بلجيكا المتصدر إلى جانب بنما وتونس الذى ودعوا منافسات المونديال مبكرا.

 

 

 

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *