الخميس
05 ذو القعدة 1439
19 يوليه 2018
10:03 ص

بالفيديو.. كروس ينقذ الماكينات الألمانية من كارثة مونديالية أمام السويد

12
عبدالحليم الورداني السبت، 23 يونيو 2018 10:04 م

حقق المنتخب الألماني فوزا صعبا ومثيرا في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بكأس العالم، أمام السويد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الألماني عند النقطة الثالثة في المركز الثاني متساويا في النقاط مع السويد وخلفا للمكسيك المتصدر بـ6 نقاط، بينما ارتفع رصيد ألمانيا إلى نقطة واحدة في المركز الثالث.

ضغط المنتخب الألماني بقوة من الدقائق الأولى للمباراة ولكن الدفاع السويدي تصدى لتلك المحاولات، والتي كانت أولها هدفًا محققًا في الدقيقة الثانية، بعد توغل للمهاجم تيمو فيرنر من الجبهة اليمنى، حيث ارتدت الكرة  لهيكتور الذي سددها وأنقذها الدفاع السويدي.

وفي الدقيقة 8 تألق مدافع السويد ليندلوف وتصدى لتمريرة خطيرة من ماركو رويس، ويحول الكرة إلى ضربة ركنية قبل وصولها إلى فيرنير.

وكاد المنتخب السويد إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12 من هجمة مرتدة خطيرة بواسطة ماركوس بيرج، لكن الدفاع الألماني ينجح في إفساد الهجمة في الوقت المناسب.

وأحرز المنتخب السويدي هدف مفاجئ في الدقيقة 32 بعد كرة طويلة داخل منطقة جزاء المانيا قابلها المهاجم السويدي تويفونيين ولعبها من فوق الحارس الألماني نوير لتسكن الشباك.

عاد المنتخب الألماني للمباراة في الدقيقة 48 عن طريق المهاجم ماركو رويس بعد عرضية من فيرنر سددها رويس على يمين حارس السويد معلنا تعادل الماكينات الألمانية.

وفي الدقيقة 90+4 أنقذ لاعب الوسط الألماني توني كروس فريقه من خطر الخروج من البطولة، بتسجيل هدف رائع من ركلة حرة مباشرة معلنا تقدم الماكينات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *