الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
04:17 م

بالفيديو.. بلجيكا تطيح بالمنتخب التونسي من المونديال بهزيمة قاسية

belgium-vs-tunsiana
كتب - احمد ياسر السبت، 23 يونيو 2018 04:08 م

نجح المنتخب البلجيكي في اكتساح نسور قرطاج بواقع نتيجة باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بمونديال روسيا 2018.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي:-

كورتوا، فيرتونخين، بوياتا، الديرفيريلد، كاراسكو، فيتسيل، دي بروين، مونييه ، هازارد، لوكاكو، دريس ميرتينس

وجاء تشكيل تونس كالتالي:-

فاروق بن مصطفى، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، ديلان برون، على معلول، إلياس صخيرى، الفرجانى ساسى، سيف الدين خاوى، فخر الدين بن يوسف، أنيس البدرى، ووهبى الخزرى.

الشوط الاول:-

انتهى المنتخب البلجيكي الشوط الاول بتقدم ساحق على نظيرة التونسي بنتيجة 3-1 مقلصا فرصة النسور في الانصار و الصعود لدور ال16 بكاس العالم روسيا 2018.

احرز اهداف الشوط الاول ادين هازارد بالدقيقة 6 من ضربة جزاء، و جاء لوكاكو ليعزز تقدم بلجيكا بهدف من تسديدة قوية بالدقيقة 16، فكان الرد سريعًا من نسور قرطاج بهدف تقليص الفارق بقدم ديلان برون بالدقيقة 18،ولكن لوكاكو عاد ليضرب الهدف الثالث بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

شهد الشوط الاول انزارًا لساسي لاعب تونس بالدقيقة 14 بداعي التحايل على الحكم لاحتساب ضربة جزاء.



الشوط الثاني:-

شد الشوط الثاني تألق من حارس مرمى النسور فاروق بن مصطفى ولكن هذا لم يمنع هازارد من احراز الهدف الرابع بالدقيقة 51، و اضاف الهدف الخامس ميتشي باتشوايي بالدقيقة 90، وجاء وهبي الخزري ليضع الهدف الثاني للنسور بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضايع من عمر الشوط الثاني.
 
شهد اللقاء عددًا من التديلات فاستعان معلول المدير الفني للمنتخب التونسي بالشوط الاول باللاعب حمدي النقاز بديلا لديلان برون بالدقيقة 24، و يوان بنعلوان على حساب صيام بن يوسف بالدقيقة 41، و نعيم صليطي على حساب فرجاني ساسي بالدقيقة 59.

و استعان مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي باللاعب مروان فيلاينى بديلا لروميلو لوكاكو بالدقيقة 59، و ميتشي باتشوايي على حساب إدين هازارد بالدقيقة 68.





اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *