الخميس
05 ذو القعدة 1439
19 يوليه 2018
09:58 ص

وزيرالشباب: الاستثمار فى المنشآت وتطوير البرامج أولويات المرحلة المقبلة

وزيرالشباب: الاستثمار فى المنشآت
كتبت-شيماء الشريطى الأربعاء، 20 يونيو 2018 05:54 م

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، مع قيادات الوزارة من الوكلاء ومديري العموم، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة؛ لمناقشة خريطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة على صعيد قطاعي الشباب والرياضة، وأبرز الملفات والبرامج والأنشطة المقرر تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية.


كما بحث الاجتماع سبل تطوير مشروعات وبرامج الوزارة المختلفة، وتوسيع قاعدة المستفيدين منها لخدمة النشء والشباب فى جميع المحافظات، بالإضافة إلي مناقشة خطة الوزارة تجاه تطوير المنشآت الشبابية والرياضية.



وأكد الدكتور أشرف صبحي على الاهتمام بمستوى الخدمات الشبابية والرياضية التي تقدمها الوزارة، علاوة على حسن إدارة الأصول من المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات والمحافظة عليها


ولفت صبحي إلي نهج الوزارة -خلال الفترة المقبلة- نحو تفعيل الاستثمار في الأصول الشبابية والرياضية الخاصة بالوزارة، بالإضافة إلى الاستعانة بمجموعة من المتخصصين في الاقتصاد والاستثمار لدراسة مشروعات الوزارة وعوائدها.


كما استمع الوزير إلى مقترحات وكلاء ومديري عموم الوزارة وأرائهم حول خطط العمل من برامج وأنشطة المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة. 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *