الخميس
08 محرم 1440
20 سبتمبر 2018
10:24 ص

بالفيديو| جيانى انفانتينو: سعيد أن مصر أول داعم افريقي لكأس العالم وهي المكان المفضل لي

IMG_20180614_211905_104
الخميس، 14 يونيو 2018 09:24 م

وقعت مصر  تعاقدا رسميا مع الاتحاد الدولى لكرم القدم "فيفا"، لتصبح داعما رسميا وإقليميا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عن إفريقيا والشرق الأوسط، لتبدأ مع التوقيع حملة: "مصر - اكتشف واستثمر" "Egypt ... Experience ...Invest " فى الإطلاق الرسمى مع بدء فعاليات كأس العالم.
ووقع العقود ، السويسرى جيانى إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، ومن الجانب المصرى كلا من وزير الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر، ووزير السياحة رانيا المشاط.



 وأكد رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم جيانى انفانتينو أنه عاشق لمصر ويراها واحدة من أفضل الأماكن التى يزورها دوما، كما عبر عن سعادته بأن يكون أول داعم من إفريقيا لكأس العالم هو مصر.
 وصرحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بمصر: "كوننا راعيا إقليميًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018"، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثمارى الهائل والإمكانات التى تملك مصر تقديمها".



  وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى ما يُتاح لمصر من تسليط الضوء  من خلال الحدث الرياضى الأعلى مشاهدة فى العالم، فإن حملة "مصر – اكتشف واستثمر" سوف تشارك على الصعيد العالمى من خلال وسائل التواصل الاجتماعى والتوصل مع الجماهير الموجودة فى روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة بمصر. 


وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة: "هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصرى، منتخب الفراعنة، منذ عام 1990" وتعتزم وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم – بأسلوب أكثر حداثة– التنوع الثرى والفريد للتجارب السياحية المختلفة التى تقدمها مصر لضيوفها.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *