الخميس
08 محرم 1440
20 سبتمبر 2018
10:23 ص

بيان هام من شركة (عبور لاند) للصناعات الغذائية ...

بيان عبور لاند
الخميس، 14 يونيو 2018 05:34 م

- تعرضت شركة (عبور لاند)  فى الفترة الاخيرة لهجمة إبتزاز من شخص يدعى / محمد عمريه – وهو شخص منتحل صفة إعلامى و يدعى رئاسته للتحرير لإحدى الصفحات المشبوهة على الانترنت و تدعى جريدة الرقابة المصرية ، ويقوم هذا الشخص بطلب مبالغ من الشركات نظير نشر اخبارها و هو ما رفضته الشركة جملة و تفصيلا و بعد رفض الشركة بدأ و دأب هذا الشخص على نشر أكاذيب و إشاعات من أجل التشهير بالشركة و إبتزازها  للحصول على مبالغ ماليه و ساعده للأسف ( سواء عن قصد أو عن دون قصد ) اصحاب بعض الصفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعى .
- كان من السهل على الشركة دفع مبلغ من المال لهذا الشخص  ولكنها رفضت الرضوخ لهذا الإبتزاز اقتناعا من ادارتها بضرورة التصدي لمثل هؤلاء الاشخاص ومنع انتشارهم في المجتمع .. بالاضافة الى أن ذلك يتنافى مع الإلتزام الاخلاقى و الأدبى و القانونى الذى تتخذه الشركة خطا لا تحيد عنه مهما حدث .. و اتخذت الشركة الطريق القانونى .. و بالفعل حصلت الشركة على حكم نهائى تجاه هذا الشخص بالحبس ثلاث سنوات (مرفق صورة الحكم ) و ذلك حتى يكون هذا الشخص عبرة لأمثاله من الفاسدين .
- بالنسبة إلى صفحات مواقع التواصل الإجتماعى و التى ساعدت على نشر و إنتشار هذه الشائعات فتحتفظ الشركة بحقها فى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مسئولى هذه الصفحات ما لم يتم نشر إعتذار و تكذيب عن ما تم نشره من إساءات للشركة مثلما قامت به العديد من الصفحات من نشر إعتذار و تكذيب لم تم نشره .
- واخيرا بالنسبة للاشخاص الذين قاموا بتشيير و نشر هذا الخبر فلا نجد أصدق من قوله تعالى ( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم
                             والله الموفق



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *