الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
02:36 م

طالبات طب بأمريكا يشاركن في العمل الخيري بمستشفى 573573 ويعقوب للقلب

طالبات طب بامريكا
محمد الكريتى الخميس، 14 يونيو 2018 04:04 م


يزور طلاب كلية الطب بالولايات المتحدة الأمريكية مصر الشهر المقبل لمدة ثلاثة أسابيع وتشمل الزيارة مستشفى مجدي يعقوب بأسوان و و57357  لعلاج السرطان وكذلك زيارة المعالم السياحية بالقاهرة والإسكندرية. ويضم الوفد عددا كبيرا من الطالبات في سن 18 عاما.

صرحت بذلك د. نانسي الهادي رئيس مجلس ادارة إحدى شركات الاستثمار  والمنظمة للرحلة مضيفة أنها المرة الأولى التي تسافر فيها تلك الفتيات إلى مصر دون أسرهم وأن الفتيات طلبن زيارة مصر هذا العام لتفقد معالمها السياحية وكذلك مشاركة الأطباء فى العمل الخيري بمستشفى 57357 وكذلك التدريب بمستشفى القلب بأسوان والتى يرأسها الدكتور العالمى مجدى يعقوب.

من جهته أشار معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس حركة صوت مصر في الخارج  إلى أن الحركة قد شاركت في حفل افطار  اقيم بامريكا احتفالا بتنظيم اول رحلة لمدرسة امريكية لزيارة مصر. حيث حضر الاحتفال السفير هشام النقيب والوزير المفوض هاني ناجي والقنصل احمد رحمي وعمدة نيوجيرسي وسمير البسيوني أول عمدة من اصل مصري ولفيف من الضيوف

سيقوم الطلبه بقضاء ثلاث اسابيع فى العمل التطوعي فى مستشفى مجدى يعقوب و 57357 سرطان الأطفال والتنقل بين القاهرة والإسكندرية وسيناء .. وهى اول رحلة من نوعها وستضم طلابا من مواليد امريكا ومن مختلف الجنسيات ومن اصول مصرية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *