الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
12:16 م

تجديد حبس جد وعم الطفلة جنى بتهمة قتل والد مغتصبها

مديرية أمن الدقهلية.
وسام برهام الخميس، 14 يونيو 2018 03:25 م

قرر قاض المعارضات بمحكمة بلقاس تجديد حبس إبراهيم 32 سنة (عم الطفلة) بتهمة قتل والد مغتصب الطفلة وجدها صلاح 65 سنة بتهمة الاشتراك فى الواقعة 15 يوما .

كشفت تحقيقات النيابة أن أهالي قرية دملاش مركز بلقاس عثروا علي جثة والد ابراهيم م ا 36 سنة (عاطل) المتهم باغتصاب الطفلة جنى 3 سنوات الصادر ضده حكم بالإعدام شنقا بالقضية المعروفة إعلاميا بطفلة البامبرز ملقاة أمام منزلة وبها جرح قطعي بالرأس بعد حدوث مشاجرة مع عدد من الأشخاص المجهولين .
 
تلقى اللواء محمد حجي مساعد الوزير لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية ببلاغ من أهالي القرية بالعثور علي جثة محمود ا 65 سنة ملقاة أمام منزلة القديم بالقرية وبه جرح قطعي بالرأس .. اثر المشاجرة مع عدد من الأشخاص المجهولين وهروبهم فور وصول الأهالي .
 
على الفور انتقل ضباط المباحث بقيادة الرائد حسام عبد المنعم رئيس المباحث وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة علي الأرض وبها جرح بفروة الرأس .. وبسؤال عدد من الأهالي أقروا بأنهم سمعوا أصوات مشاجرة بين المجني عليه وعدد من الأشخاص وفور وصول الأهالي فروا هاربين وتركوه جثة هامدة .. وبسؤال فرد من أهالى المجنى عليه اتهم شخص من أهل الطفلة المعتدى عليها بإحداث إصابته التى أودت بحياته .
كلف اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام لكشف غموض الواقعة .
دلت تحريات المباحث أن فى يوم الواقعة توجه المجنى عليه إلى منزله القديم وشاهده عم الطفلة الذى تعهد عليه بعدم المجىء إلى القرية لعدم إثارة مشاعرهم .. مما أثار حفيظته واستل فرع شجرة وانهال به على المجنى عليه فأحدث إصابته التى أودت بحياته .. وشارك جد الطفلة فى إخفاء الجريمة بالادعاء أمام عمدة القرية أن المجنى عليه ينوى إصابة نفسه وادعاء أهله باتهامه بالاعتداء عليه .
   
يذكر أن نجل المجنى عليه صدر ضده حكم بالإعدام شنقا من محكمة جنيات المنصورة لاتهامه بالتعدي جنسيا علي الطفلة جنى 3 سنوات داخل عشة مهجور بقرية دملاش أثناء لهوها أمام منزلها يوم الجمعة 24 مارس من العام الماضي .. وشاهدت الواقعة أحد جيران الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة وبعد البحث عن الطفلة وجدتها فى منزل المتهم بعد أن نقلها إلي المنزل لإصابتها بنزيف حاد وتم نقلها على أثرها إلى المستشفى وتم ضبط المتهم أثناء محاولته الهروب .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *