الإثنين
10 شوال 1439
25 يونيو 2018
09:46 ص

كشف غموض العثور على جثة شاب مجهولة بقويسنا

المتهم
المنوفية – عبدالناصر عبدالله ومحمد زكريا الخميس، 14 يونيو 2018 03:18 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن في كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بمدينة قويسنا.
كان العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية قد تلقى اخطارا من الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قويسنا يفيد بالعثور على جثة لشاب ملقاه بناحية المنطقة الرابعة التابعة لمنطقة مبارك الصناعية بقويسنا.
وبتقنين الاجراءات تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط الوحدة وبالفحص والمعاينة تبين ان الجثة مجهولة الهوية الأمر الذي دفع رئيس المباحث لعقد اجتماع طارئ مع العمد والمشايخ للتوصل الى هوية المجنى عليه ونشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعى والتي اسفرت عن تحديد هويته وتبين أنه يدعى "محمد عادل محمد عبد القادر" 16عاما، طالب  ومقيم بقرية "بمنشأة دملو" التابعة للمركز.

وباتخاذ التحريات وجمع المعلومات كشف فريق البحث
تبين أن المجنى عليه أثناء استقلاله دراجته البخارية قام "محمد .ف.م.ن.س" 18 سنة ، عاطل ، ومقيم "منشأة العرب باعتراضه وتعدى عليه بدافع سرقة الدراجة البخارية محدثا اصابات في اماكن متفرقة بالجسم أودت بحياته في الحال .
وبخطة أمنية محكمة، تم القبض على المتهم باحدى الأكمنة المتحركة وبحوزته الدراجة البخارية الخاصه بالمجنى عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم التحفظ عليه وتحرير محضر بالواقعة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *