الإثنين
10 شوال 1439
25 يونيو 2018
09:47 ص

5 أفلام تتنافس على جذب جمهور عيد الفطر

أفلام عيد الفطر 2018
كتبت - منيره غلوش الخميس، 14 يونيو 2018 06:44 ص

يشهد موسم عيد الفطر، مشاركة 5 أفلام، يتنافس صناعها على الفوز بالإيرادات، ومن أبرز هذه الأفلام المشاركة لهذا العام.


فيلم حرب كرموز لـ أمير كرارة 
يدخل النجم أمير كرارة السباق عيد الفطر بفيلم حرب كرموز وتدور أحداث الفيلم خلال فترة حكم الملك فاروق، ويشاركه العمل النجم العالمي سكوت ادكنز وغادة عبد الرازق، وروجينا وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد ومحمود حميدة, وإيمان العاصي.


فيلم كارما لـ عمرو سعد 
ينافس الفنان عمرو سعد فى سباق أفلام عيد الفطر بفيلم كارما، ويشاركه البطولة خالد الصاوي وماجد المصري ووفاء عامر.. ويجسد النجم عمرو سعد فى الفيلم شخصيتين، إحداهما تنتمى إلى الطبقة الكادحة، والأخرى تعيش حياة مرفهة، وعبر الأحداث نجد التباين الشديد ما بين الطبقتين فى مصر، من خلال مناقشة العديد من القضايا المجتمعية.


فيلم ليلة هنا وسرور لـ محمد إمام
يشارك النجم محمد إمام فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنانة ياسمين صبري وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، إذ يلتقي شاب فقير بفتاة أحلامه والتي يرغب في الزواج منها ولكن والدها يرفض ذلك.


فيلم الأبلة طمطم لـ ياسمين عبدالعزيز 
تنافس النجمة ياسمين عبد العزيز في أفلام عيد الفطر بفيلم الأبلة طمطم وتدور أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة طمطم، وبسبب شخصيتها الضعيفة تدخل في مشاكل مع الطلاب وأولياء الأمور وإدارة المدرسة.. يشارك العمل بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومن تأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس.


فيلم قلب أمه لـ هشام ماجد وشيكو
يقدم الثنائي هشام ماجد وشيكو فيلم قلب أمه ويشارك الفيلم الكوميدي بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، محمد ثروت، الإخراج لعمرو صلاح، ومن إنتاج السبكي.. وتدور أحداث الفيلم حول زعيم عصابة يضطر الأطباء لاستئصال قلبه ويقوم بدور زعيم العصابة شيكو، ويتم نقل قلب له من سيدة متوفاه ثم تدور الأحداث في إطار كوميدي.



فيلم 3 شهور لـ أحمد السقا 
كان من المفترض أن ينافس النجم أحمد السقا في أفلام عيد الفطر بفيلم 3 شهور، والذي يشاركه البطولة النجمة منى زكي وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي، إذ يلتقي مواطن مصري من أمريكية ويتزوج منها وينجب منها طفل ومن هنا تبدأ المشاكل.. وتم تأجيل عرضه إلى عيد الأضحى بسبب تصوير باقى المشاهد فى أمريكا.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *