الخميس
08 محرم 1440
20 سبتمبر 2018
11:25 ص

نانيتا: مقارنة برنامجي برامز تحت الصفر يعتبر نجاح

GetContent.aspx
كتبت - منيره غلوش الخميس، 14 يونيو 2018 12:56 ص

أعربت الفنانة اللبنانية نانيتا عن سعادتها بردود الأفعال حول برنامج المقالب "شفط دهون"، الذى يعرض على شاشة "النهار".

وقالت "نانيتا" انها تحدثت مع المنتج هيثم الحسيني حول فكره برنامج مقالب فنالت اعجابي وجلست مع المخرج احمد فؤاد وشرح لي فكره البرنامج فوافقت عليها فورا لاني اثق في الدكتور هيثم و احب طريقه شغله ولكنني كنت خائفة من كره المشاهدين لي من هذه التجربة لأنني من المعروف عن شخصيتي تنكه ومستفزه ولكن أحببتني الناس كثيرا من هذه التجربة علي مثال 7 حلقات من البرنامج ظهرت علي المشاهدين كمشوهه وعبر المشاهدين عن مضايقتهم لأنهم يريدوني دائما المستفزه وفي النهاية تلقيت رسائل كثيرة عبر الفيسبوك لدي الجمهور المصري وجميعها اسعدتني لأنهما احبوني.

وأضافت: اما بعض الجمهور والنقاد الذين يقارنون بين برنامجي وبرنامج رامز اعتبر هذا نجاح لي لان المقارنه مع رامز جلال شي يسعدني و انا شخصيا أحب برنامج رامز ولكن الناس أعجبتهم فكره برنامجي لأنها تحدث كل يوم ما بين رجل وست وليس في مصر فقط ولكن في جميع انحاء العالم وعلي الرغم من شخصيتي المستفزه في البرنامج فقد احببوني كثيرا الجمهور المصري ولكن برنامج رامز رقم واحد.

وتابعت: كنت متوقعه البرنامج يحقق نجاح ومتفائلة ودايما ربنا بيوفقني ولو افترض نجهز لبرنامج مقالب اخر سوف يكون بطريقه مختلفه تماما.

واشارت: ان بعض من الجمهور تحدث علي ان هناك فبركه بالبرنامج ولكن اننا لم نكن في احتياج لفبركه البرنامج لسهوله فكرة البرنامج لاقتناع الناس بالتواجد بالبرنامج وكنا احيانا نصور نحو 10 حلقات باليوم وكان هناك نجوم تم التصوير معهم ولكن تم رفضهم لاذاعه الحلقات بناء على رغبتهم في ذلك واحترمنا رغبتهم.

يذكر أن برنامج "شفط دهون" من نوعية برامج المقالب تقوم فكرته على استدراج الضحية، حيث يتم تقديم عرض للمتزوجين والمخطوبين عن طريق عيادة تجميل، وعندما يصل الزوجين أو المخطوبين للعيادة تقوم بطلة البرنامج "نانيتا" باستفزاز الزوجة واشتعال غيرتها على زوجها.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *