الإثنين
10 شوال 1439
25 يونيو 2018
09:49 ص
الكوافيرات مكتظة.. والعمل مستمر 24 ساعة

مراكز التجميل كامل العدد فى العيد.. بالصور

صالون التجميل
تقرير - ريهام منصور الأربعاء، 13 يونيو 2018 11:05 م

- خبيرات التجميل: الكرياتين الأكثر طلبا
- "رموش المِنك" و"الاكريليك " و "الثري دي" احدث التقنيات
- الحجز علي "الواتس اب" بموعد مسبق
- الحناء مازالت مطلوبة



 تسعى الكثير من النساء قبل قدوم العيد ، الى زيارة مراكز التجميل ، او كما يطلق عليه بالعامية " الكوافير" ، الذى يوفر كافة احتياجات المرأة التجميلية ، للجسم والبشرة والشعر ، لتظهر بأجمل صورة في أيام العيد.

- الحجز علي "الواتس آب" بموعد مسبق:
ونظرا للإقبال الشديد علي صالونات التجميل اصبح من اللازم ان يتم حجز موعد مُسبق قبل الذهاب وتحديد نوعية الخدمة التي سوف تحصل عليها السيدة ، وتفضل المتخصصة ان يتم الحجز من خلال تطبيق "الواتس اب " ، حتي لاتنتظر لساعات طويلة ، ولكن بعض الاماكن لا تخصص موعد وتستقبل النساء حسب الحضور ، لتنتظر دورها .

اكدت خبيرة التجميل نشوي مراد ان كل صالونات التجميل اصبحت مزدحمة للغاية ، وتكتظ بالزبونات ويطلب الامر ان تستمر في العمل على مدار 24 ساعة حتي اخر ايام العيد ، وقد بدأت في استقبال السيدات اللاتي يرغبن في تجديد مظهرهن قبل العيد ب20 يوما  ، حسب الحجز المسبق ، حيث تقدم الصالونات خدمات متنوعة ، تشمل " قص و صبغ الشعر، وعمل باديكير للاظافر وعمل اقنعة النضارة وشد البشرة ، وازالة الشعر بالشمع  ".

- الفرد بالكرياتين الاكثر طلبا



لفتت الخبيرة الي ان الاكثر طلبا بين النساء هو فرد الشعر بالكرياتين او البروتين والكولاجين ، وتستغرق الجلسة اكثر من 3 ساعات ، مما يضطر المتخصص الذي يقوم بتطبيق هذه الطريقة الي عمل عدد محدد في اليوم لا يزيد عن 8 سيدات حتي يستطيع ان يقوم بعمله بشكل جيد لان تكنيك الكرياتين يأخذ اكثر من مرحلة ، تحتاج للدقة والتركيز ، ليحصل علي نتائج ترضي العميلة .

- رموش المِنك واظافرالاكريليك و حواجب الثري دي ..احدث التقنيات
قالت خبيرة التجميل نهال عبد الحميد وهي تعمل في احد المراكز المتخصصة ، ان هناك تقنيات حديثة ظهرت مؤخرا في مصر ، وتلقي رواجا كبيرا رغم انها مرتفعة الثمن.

الرموش الدائمة :



اوضحت المتخصصة ان من احدث التقنيات التي تلقي اقبالا كبيرا ، تركيب الرموش الدائمة ، لانها تجعل الفتاة او السيدة تستغنى تماما عن استخدام المسكرا ، وتجعل مظهرها مميز وانيق ، و يوجد 3 انواع من الرموش الاول من المينك الطبيعى يستمر لمدة 3 شهور تكلفتها 650 جنيها ، مع عمل اعادة "ريفيل" كل اسبوعين بـ 300 جنيه ، والنوع الثاني ايضا من المينك الطبيعى يستمر لمدة 3 شهور بـ 750  مع عمل اعادة "ريفيل" كل اسبوعين تصل تكلفته ل 400جنيه
،اما النوع الثالث فهو مؤقت يستمر10 ايام بـ 300 جنيه .

وشم الحواجب3d الغير دائم:


اشارت المتخصصة الي ان اغلب السيدات يطلبن تقنية وشم الحواجب الغير دائم " المايكروبليدينج" ، وال ثري دي ، وتتخطي تكلفته 1500جنيها ، ويتم عمل اعادة بعد 20 يوم ، وتستغرق الجلسة ما يقرب من ساعتين ، لكن يجب الانتباه الي ان هذه التقنية يجب ان يتم تطبيقها قبل العيد او اي مناسبة بمدة لاتقل عن 10 ايام ، لان الجفن يتورم ، ويحتاج ل اسبوع علي الاقل ليعود الي شكله الطبيعى.

الاظافرالاكريليك:


وتقبل النساء ايضا عل تطبيق تقنية تركيب "الاظافرالاكريليك" ، وهي تبدو طبيعية وتدوم لاكثر من 3 اشهر ، وبين هذه وتلك تصفر الوجوه وتحمر، في انتظار أن يحين الدور المسجل على ورقة الحجز.

الحناء مازالت مطلوبة والتاتو يتراجع:



وبالرغم من انتشار المراكز التي تقوم بعمل الوشم الدائم بالليزر ( التاتو ) ، الا ان اغلب النساء يقبلن علي رسم الحناء ، خاصة انها لاتدخل في نطاق جدل الحرام والحلال ، والذي يدور حول الوشم الدائم (التاتو) كما ان سعرها مناسب لكل الطبقات .

وتقول الحنائة نهى حسن صاحبة احد صالونات التجميل بمنطقة الهرم ، إن التاتو لم يؤثر على نقش الحناء نهائيا ، ومازالت الحنه في مقدمة طلبات الزبونات خاصة العرائس ، ولا يمر العيد بدون ان تتزين السيدات والبنات وحتي الاطفال بتلك النقوش والرسومات .


ورغم الزحام الشديد ، يظل الانتظار هو سيد الموقف في صالونات التجميل ، حتى ساعات الصباح الأولى، وأحيانا إلى ما بعد صلاة العيد، خصوصا أن كثيرا من السيدات يفضلن إجراء كل خدماتهن في اللحظات الأخيرة، للحفاظ على حيوية المظهر.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *