الخميس
03 ذو الحجة 1439
16 أغسطس 2018
08:09 ص

بالفيديو.. ريال مدريد يتوج باللقب 13 لدوري الأبطال في ليلة بكاء صلاح

1-1051231
عبدالحليم الورداني السبت، 26 مايو 2018 10:45 م

توج ريال مدريد الإسباني باللقب رقم 13 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبي بكييف.

انتهت المباراة بفوز المارينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للريدز، أحرزهم على التوالي كل من بنزيمة 51، ساديو ماني 55، جاريث بيل في الدقيقتين 64 و85.

انطلقت المباراة سريعة من جانب ليفربول الذي ضغط على ريال مدريد من أجل إحراز هدف مبكر، ولكن بدأ المارينجي المباراة بحذر شديد وكثافة دفاعية لتجنب استقبال أهداف.

وأهدر ليفربول فرصة حقيقية في الدقيقة 14بعدما سدد أكثر من لاعب لكن دفاع الريال تصدى بقوة لمحاولات لاعبو ليفربول، ثم ذهبت إلى فيرمينو الذي تعثر داخل منطقة الجزاء، دون أن يصوبها.

وفي الدقيقة 15 اخترق كرستيانو رونالدو الجهة اليمنى لفريق ليفربول وسدد كرة قوية ولكنها مرت فوق مرمى كاريوس حارس الريدز.

أرسل محمد صلاح  ركنية من الجانب الأيمن في الدقيقة 18 على رأس فيرجيل فان ديك الذي اشترك معه الحارس كيلور نافاس ولكنه سددها خارج المرمى.

تعرض النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لإصابة خطيرة في الدقيقة 25 من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من مدافع المارينجي سيرجيو راموس.

وفي الدقيقة 29 أجرى المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب، تغيير اضطراري بخروج الفيراري المصري، لعدم استطاعته استكمال المباراة، ونزول ادم لالانا.

وتعرض كارفاخال للإصابة في الدقيقة 35 بعدما تعرض للضرب من جانب روبيرتسون، ليقوم المدير الفني زين الدين زيدان باستبداله في الدقيقة 37 وشارك ناتشو بدلا منه.

أحرز ريال مدريد الهدف الأول في مرمى ليفربول في الدقيقة 51 بعد خطأ من الحارس الألماني لويس كاريوس عندما أخطأ في تمرير الكرة التي وصلته من هجمة غير مكتملة من ريال مدريد ، وتدخل كريم بنزيمة معه لتسكن الكرة مرمى ليفربول.

تعادل السنغالي ساديو مانى لليفربول الإنجليزي في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 55 من ركنية أرسلها ميلنر من الجانب الأيمن واستقبلها لوفرن برأسية حول المهاجم السنغالي اتجاهها نحو الشباك.

أحرز الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى ليفربول في الدقيقة 64 ، بعد تمريرة عرضية تلقاها جاريث بيل الذي سدد كرة مزدوجة خلفية صاروخية سكنت يمين مرمى كاريوس حارس ليفربول الإنجليزي.

أحرز الويلزي جاريث بيل الهدف الثالث لريال مدريد في مرمى ليفربول في الدقيقة 84  تسديدة من خارج منطقة الجزاء، واصطدمت في يد لويس كاريوس الذي فشل في ابعادها خارج المرمى لتسكن الكره شباك الريدز.

 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *