الثلاثاء
08 ذو الحجة 1439
21 أغسطس 2018
03:47 م
لبلوغه سن المعاش

بالصور.. نقيب المهندسين بأسيوط يكرم مدير عام محطة محولات 500

1 (10)
أسيوط ـ محمود العسيري الخميس، 17 مايو 2018 05:21 م

استضافت ، نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم نقيب المهندسين، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، منذ قليل، حفلًا لتكريم المهندس جمال سليمان مدير عام محطة محولات أسيوط 500، بمناسبة بلوغه سن المعاش، وذلك داخل قاعة النقابة الفرعية بأسيوط.


وشهد الحفل نقيب المهندسين بأسيوط، والمهندس صلاح العسال مدير إدارة التشغيل، والمهندس صلاح عمار مسئول السلامة والصحة المهنية بالمحطة، والمهندس أحمد خليل عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط ومهندس التشغيل بالمحطة، وعددٍ كبير من قيادات وموظفي الكهرباء بأسيوط.


وأكد "عليان" أن "سليمان" بذل جهودًا ضخمة خلال فترة عمله بقطاع الكهرباء والتي كللها بتوليه إدارة محطة محولات أسيوط 500، وكان القدوة والمثل في الاخلاق خلال فترة عمله حتى خروجه للمعاش، موجهًا الدعوة له بالمشاركة في العمل العام خلال المرحلة القادمة للاستفادة من خبراته الواسعة.


وأضاف "العسال" في كلمته أن المهندس جمال سليمان سيظل واحدًا من رموز محطة محولات أسيوط 500، وله العديد من البصمات الواضحة خلال فترة عمله، حيث ترأس عددًا من القطاعات واللجان قبل توليه منصب مدير عام المحطة، وساهم في ترسيخ معاني العدل والصدق بين جميع المهندسين والعاملين بالمحطة.


ومن جانبه رحب "خليل" في كلمته بالحضور، مؤكدًا أن تكريم المهندس جمال سليمان، وغيره من المهندسين ممن يبلغون سن المعاش هو تجديد دائم لتقليد حضاري تعودت عليه النقابة، ويكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل والعرفان بحق السابقين واجبًا لا مناص من تأديته ونهجًا لا بد من مواصلته وترسيخه، ومشيدًا بالفترة التى قضها في العمل مع "سليمان"، ومعبرًا عن سعادته بما استفاده من خبرات واسعة خلال تلك السنوات.


وفي ختام الحفل قدّم "عليان" درع النقابة وشهادة تقدير منها للمهندس جمال سليمان تكريمًا له خلال مسيرته الطويلة بقطاع الكهرباء بأسيوط، كما تسابق الحضور في تقديم الهدايا، والتقاط الصور التذكارية معه، متمنين له دوام الصحة.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *