السبت
08 صفر 1440
20 أكتوبر 2018
02:25 م

النصر الصوفي: "مؤتمر الشباب" فرصة لتحليل المشهد الحالي ورؤية المستقبل

images (27)
محمود جمعة الخميس، 17 مايو 2018 03:27 م

أكد المهندس محمد صلاح زايد أن مؤتمر الشباب الذي عقد برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، خير دليل على حرص الرئيس على التواصل مع الشباب وكافة فئات المجتمع والاستماع إلى مقترحاتهم.

أضاف أن الفترة الماضية شهدت على المستوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي الكثير من الانجازات التي سيتم مناقشتها اليوم والتعرف على ابعادها المستقبلية من خلال الجلسات التي ستشهدها أجندة المؤتمر.

وتشهد أجندة مؤتمر الشباب اليوم 3 جلسات، الأولى بعنوان رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسى المصرى، والجلسة الثانية بعنوان رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات القادمة، وستتضمن هذه الجلسة كذلك تحليلًا للانتخابات الرئاسية، الجلسة الثالثة فسوف تكون بعنوان "اسأل الرئيس"، والتى سيجيب خلالها عن أبرز الأسئلة التى تلقاها الرئيس من المواطنين خلال الأيام الماضية.

وقال زايد إن الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي شهدته مصر خلال السنوات الماضية كان بفضل رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشهادة المؤسسات الدولية وانخفاض معدلات التضخم والبطالة.

شدد على ضرورة أن تتخذ الحكومة خطوات فعالة تكفل بها الأمان لمحدودي الدخل، وأن تحافظ على استقرار الأسعار خصوصا في الفترة الحالية التي يكثر فيها الاستهلاك.

من جهة أخرى هنأ رئيس حزب النصر الصوفي الشعب المصري بحلول شهر رمضان الكريم، داعيا الله أن يكون هذا الشهر فاتحة خير على المصريين، لافتا الى أن مصر شهدت خلال الفترة الماضية رخاء واستقرار شهد له العالم.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *