الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
11:24 م

الجمهورية أونلاين تنفرد بنشر قصة الإرهابي والقناص التائب

نسر الصعيد
الأربعاء، 16 مايو 2018 08:15 م

شارك في الماراثون الرمضاني الماضي في أربع مسلسلات مختلفة " الزئبق ، طاقة نور ، كفر دلهاب ، ظل الرئيس " الفنان الواعد محمود فارس النجم الصاعد في سماء الفن . 
وقال لـ " الجمهورية أونلاين " ، " أنا بشارك هذا العام في السباق الرمضاني بعملين هيكسروا الدنيا ، هما مسلسل " مليكة " ومسلسل " نسر الصعيد " أجسد فيهما شخصيتين مختلفين عما سبق " مشدداً على أنه قام بإختيار أدواره بدقة وصعوبة بالغة حتى تنال رضى المشاهدين . 
وأوضح أنه يجسد شخصية " الضو " في مسلسل نسر الصعيد ، القناص ضمن رجال هتلر المطارد من النجم محمد رمضان ، مشيراً إلى أن العمل من تأليف محمد عبدالمعطي ، إخراج ياسر سامي ، بطولة نحوم عده منهم : " درة ، سيد رجب ، وفاء عامر ، عايدة رياض ، دينا " . 
وصرح فارس أنه يقوم بدور سالم الشهبوري في مسلسل " مليكة " الذي يعرض على فضائية الحياة ، موضحاً أن شخصية سالم تدور حول إرهابي سار خلف الظلام والجهل لكنه رجع إلى صوابه وعاد للحق وأصبح إرهابي تائب ، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي يناقش قضية هامة تمس المجتمع ، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك ، إخراج شريف إسماعيل وأحمد نادر جلال ، بطولة " مصطفى فهمي ، دينا الشربيني ، محمد شاهين ، أية سماحه ، ندى بسيوني ، محمود متولي " .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *