السبت
08 صفر 1440
20 أكتوبر 2018
02:52 م
باعوا مصر بحفنة دولارات.. ويحاولون العودة لتصدر المشهد

الملف الأسود ل6 ابريل

6 ابريل
الخميس، 10 مايو 2018 06:00 م

ليسوا اقل خطورة من الاخوان ..ويسعون لهدم الدولة 

كل يوم تنكشف نوايا حركة 6 أبريل ومخططها لعودة الفوضى إلى البلاد ، وتظهر خطتها  الشيطانية في إعادة سيناريو الفوضى والتخريب ، بهدف إحياء مخطط إسقاط الدولة والذى سعت إلى تنفيذه خلال 25 يناير  2011.

اليوم حلقة جديدة من الملف الأسود لحركة 6 ابريل تزعمته أمل فتحى أحد نشطاء السبوبة زوجة محمد لطفى مدير المفوضية التي يثار حولها العديد من التساؤلات،

الناشطة أمل عبد التواب "احد أعضاء حركه 6 ابريل والعاملين بالمفوضية المصريه للحقوق والحريات" قامت للأسف الشديد بنشر فيديوهات عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك تحت اسم (؟؟ ام اي حاجه عليها اسم مصر .. بنك مصر محطه مصر اي حاجه عليها اسم خره مصر ) وذلك في اول ظهور لأحد أعضاء الحركة بعد وقت كبير من الاختفاء عن الساحة السياسية .

الحركة التي تعلمت في صربيا وسافر قياداتها الى أمريكا ونسقت مع العديد من الجهات الاجنية تختفى كل فترة ثم تظهر من جديد بفصل جديد من الإهانة والإساءة للبلاد .

الحركة والإخوان وجهان لعملة واحدة 
الحركة دائما ما تغير الأسلوب والطريقة ولكن الهدف واحد ..ارضاء السادة والجهات المانحة من اجل الدولارات والهبات والبعثات والسفريات ..الحركة تتعاون مع الجميع ليس لديها اى إشكاليات بالأمس كان التنسيق مع جماعة الاخوان الإرهابية على هدف واحد وهو محاولة اسقاط الدولة واليوم سب البلاد بأقذر الألفاظ والصفات ..التنسيق التام مع جماعة الاخوان وصل الى الإعلان عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع دعوات الجماعة الإرهابية لنزول المواطنين فى مظاهرات جديدة ..وقالت مهم إنك تحشد الناس بأسباب منطقية مش تحشدهم وخلاص علشان ما نكررش أخطاء سابقة.

وصل التحريض المستمر لحركة 6 أبريل للمواطنين بالتظاهر ضد الدولة، والتطاول على القوات المسلحة وقياداتها، والتهدد لعودة المواجهة مع قوات الشرطة بالتزامن مع دعوات جماعة الإخوان .

الحركة تحاول الان العودة من جديد سواء بالتنسيق مع الاخوان او من خلال الإساءة والصدام مع الدولة .

فيديو الوقاحة ضد مصر يثير غضب الشارع 

الحركة لم تتوقع رد الفعل الغاضب من الشارع المصرى على الفيديو وكيف تناولت العشرات من صفحات التواصل الاجتماعى الرد عليهم بنفس الأسلوب .. نعتذر عن نشر ما قيل فيها حيث اعتمدت على استخدام نفس أسلوب 6 ابريل ..

فيما قالت منى السيد ان هذه الحركة تكشف كل يوم كيف خدعت الشعب المصرى واستغلته .. وأوضح مصطفى محمد ان الرد الوحيد المناسب على هذه .... هو ...

فيما كشف اللواء حسام سويلم الخبير العسكري في تصريحات صحفية أن الولايات المتحدة الأمريكية، دربت شباب حركة 6 أبريل في عدد من الدول مثل صربيا، وصرفت عليهم ما يقرب من 50 مليون دولار، لتنفيذ المخطط الأمريكي.موضحا أن نتائج تدريب الشباب، ظهرت في مطلع 2011، في تونس، وبعدها مصر.


ضرورة سرعة اصدار قانون الجريمة الالكترونية 

الخبراء والحقوقيون اعترضوا على تجاوزات امل فهمى ناشطة 6 ابريل فحازم منير الخبير الحقوقى وعضو المجلس القومى لحقوق الانسان سابقا يقول ان هذه التجاوزات التي صدرت مؤخرا من بعض من يطلق عليهم لقب نشطاء يدفعنا للدعوة بسرعة إصدار قانون الجريمة الالكترونية ..فهناك فرق كبير بين المعارضة السياسية وبين التجاوز والإساءة للبلاد ..النقد مباح وفقا للقانون والدستور ولكن ما نشاهده اليوم بعيد كل البعد عن ذلك .

أما أحمد السنى المحامى والخبير القانوني فقال فهمى وغيرها لا يعرفون سوء لغة واحد ..كراهية الوطن والإساءة اليها حتى ترضى عنهم الجهات المانحة .. انها الدولارات التي تتحدث .. وليس هناك اى مانع ان يكون المقابل الإساءة لمصر . وأن علاقاتهم المشبوهة بالمنظمات الصهيونية معروفة للجميع بل إن شعارهم يكاد يكون هو شعار احدى المنظمات الصهيونية

ويوضح محمود حسن المحامى ان الملف الأسود للحركة يمتد الى 2008 وكيف تم فضحهم من انفسهم وكيف طالب المجلس العسكرى محاكمتهم في بيانه التاريخى رقم 69 ,موضحا انه هذا التجاوز لن يكون اخر ما تقوم به 6 ابريل .
العلاقات النسائية لنشطاء السبوبة

اما الدكتور عبدالرحيم على فقد كشف في خلال حلقة من برنامج "الصندوق الأسود" فضائح تخابر حركة 6 أبريل وآخرين مع جهات أجنبية والعلاقات النسائية لنشطاء السبوبة.

وكشف عن نص المكالمة التي تمت بين د. مصطفى النجار وعبد الرحمن يوسف نجل الشيخ يوسف القرضاوي، والتي أكد فيها النجار لابن القرضاوي أنهم سرقوا ملفاته النسائية التي تواجدت بمبنى أمن الدولة بمدينة نصر وجاء فيها

مصطفى النجار: يعني كل مكالماتنا متسجلة أنا وسيادتك.. يا كبير يا كبير يا علاقاتك النسائية يا كبير.. كاتبين عنها يا صايع.. يا علاقاتك المشبوهة يا كبير
عبد الرحمن يوسف: قول لي كاتبين إيه قول لي
مصطفى النجار: كاتبين زفت يا كبير.. جايبين تاريخك من يوم ما اتولدت
عبد الرحمن يوسف: طب اديني الملف ده يا.... حالًا
مصطفى النجار: أدهولك فين اتاخد مني من الشرطة العسكرية وملف الجمعية الوطنية كمان.. بس ماتقلقش اللي الشرطة العسكرية خدته هيتحرق.. واخد بالك متسلمش للنيابة.. اتاخد مننا وضربونا كده حبه.. بس طالع بشويه حاجات كده
عبد الرحمن يوسف: معاك حاجات
مصطفى النجار: آه بس الملف بتاعك اتاخد.. آه بس يا كبير لقيت ملف الجمعية الوطنية ومكالماتي أنا وعبد الجليل مصطفى وشتيمتنا على البرادعي.. ويكليكس ويكيلكس يا كبير.. القصة معاك غريبة يا كبير
عبد الرحمن يوسف: طب احكيلي بقى.. احكيلي قول لي
مصطفى النجار: الكلام بيقولك علاقات نسائية بنساء مشبوهات.. في مصر الجديدة وفي مدينة نصر وقصص كده وسهرات وكاتبين إنه ليس له اتجاه إسلامي بل منحرف الخلق.. يا لهوي يا لهوي يا كبير .

تحقيقات النيابة تكشف الخيانة
تاريخ كبير وملف اسود لحركة 6 ابريل ترتفع فيه نبره الخيانة وتهديد الامن الوطنى للبلاد بدأ يظهر بوضوح وتكشفها تحقيقات النيابة العامة في العديد من القضايا والتحقيقات التي تجرى مع أعضاء 6 ابريل .. الاتهامات بدأت باتهام أحمد ماهر مؤسس الحركة بتلقى أموالا من الخارج ثم لحقت بالعديد من الأعضاء منهم عمرو على، والمتهم فى القضية رقم 4549 لـسنة 2015 إدارى المرج ..بارتكاب جرائم الانضمام لحركة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، واستخدام القوة والإرهاب لقلب نظام الحكم فى البلاد وجميعها تتعلق بأمور تمس الأمن القومى.. وشريف الروبى عضو حركة 6 إبريل، والذى تضمن الاتهامات الموجهة إليه بالقضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا..تمويل بعض الجهات الخارجية لمجموعة من الشباب لتنفيذ مخطط خارجى من خلال ما يسمى بمنظمات حقوقية وحركات، والتحريض ضد الدولة، وقلب نظام الحكم، وهدم الدولة المصرية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *