الثلاثاء
08 ذو الحجة 1439
21 أغسطس 2018
02:38 ص

بالصور| "الميرغنى" تطلق حملة لإنعاش السياحة الدينية من سانت كاترين

السياحة الدينية
كتب -مصطفى قايد الأربعاء، 02 مايو 2018 09:40 م

 

اطلقت الدكتوره عصمت الميرغنى رئيسة حزب الاجتماعي الحر دعوة لكل المصريين لانعاش السياحه الدينيه، خلال زيارتها لجبال سانت كاترين وجبل موسي المقدس بطور سيناء، الذى تجلى فيه الله عز وجل للنبي موسي عليه السلام، مؤكدة أن مصر حاباها الله بمعجزات ليس لها مثيل.

وطالبت الميرغنى في بيان لها كل القوى السياسيه والاحزاب بالاضطلاع بمسئوليتهم في تنشيط السياحة ومساعدة الوزيرة النشطه رانيا المشاط وزيرة السياحه، في مهمتها بتنشيط السياحه واعادة بعث واحياء السياحه الدينيه من جديد واحياء رحلة العائلة المقدسة، بايفاد عدد من الوفود من الشباب لاستحضار عظمه الحضارة المصريه واستشعار المسئوليه في تنشيط السياحه المصرية، بالتعاون مع المحافظ الكفء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الحارس الأمين على الاماكن المقدسة.

وتابعت الميرغني ان الود والحب والامان يتجلي في احضان الاماكن المقدسة، مرددة يا حلاوتك يامصر.. يا جمالك يا مصر بجناحيك المسلمين والاقباط، ومنح قداسة المطران ميخائيل للميرغني صور القديسة كاترين بحضور العميد حسام هجرس مسئول تامين وحماية الدير وبحضور عددمن الزارو الذين اكدو انه هذا هو الشعور الوطني لبنت مصر المحبة للسلام المحبة لمصر . ووجة الجميع الشكر للرئيس السيسي وللقوات المسلحة والشرطه الذين يبذلون كل جهدهم في حماية المقدسات الدينية في كل بقاع المحروسة.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *