الجمعة
09 رمضان 1439
25 مايو 2018
12:46 م

أماديوس: 5 % نموا في حركة السفر والسياحة بالسوق المصري

السياحة
السياحة
كتب - حمزة الحسيني السبت، 28 أبريل 2018 01:21 م

أعلنت شركة أماديوس المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركات السفر والطيران أماديوس مصر ان السوق المصري غني جدا بتنويعاته الفريدة متوقعة أن يشهد السوق المصري نموا يصل إلى 5% في حركة السفر والسياحة.

وتعقد شركة أماديوس مصر الشهر القادم الاحتفالية السنوية للحدث الأهم والأضخم وهو تجمع وكلاء السفر والطيران والسياحة في مصر لمناقشة مستجدات السوق والوقوف علي احتياجاته واهم الإجراءات المطلوبة لتحسين أدائه.

وتقول شركة أماديوس انه من الضروري إقامة هذا التجمع بشكل سنوي في هذا التوقيت الهام من العام والذي يعد توقيتا مثاليا بين موسم الرحلات الشتوية والاستعداد لمواسم العمرة والإجازات الصيفية للبحث مع شركائنا سبل التعاون وتطوير وتحسين الأداء والذي بالنهاية يخدم المسافرين و يساعد في تحسين الصورة الذهنية عن سوق السياحة والسفر المصرية اضافة للحركة النشطة المتوقعة للسوق بعد عودة الطيران الروسي وإقامة فاعليات كأس العالم لكرة القدم والمشارك به المنتخب المصري.

ويتحدث خلال الاحتفال خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر وسيكشف خلال كلمته كيف حافظت شركة أماديوس على مركز الريادة في سوق السفر والطيران لما يقرب من عقدين من الزمن، وكيف تم بذل قصارى جهد فريق عمل الشركة بهدف اكتساب المزيد من الأسواق واهتمام اماديوس العالمية بتنشيط وتحسين اداء السوق المصري باعتباره احد اهم أسواق المنطقة .

ويشهد الاحتفال السنوي هذا العام الإعلان عن توقيع أماديوس اتفاقية جديدة مع ثان شركة بالإسكندرية في مجال السفر وهي “فاملي تورز” والتي تعد من كبرى وكالات السياحة والسفر بالإسكندرية، وبهذا التوقيع إضافة إلى التوقيع مع شركة A Travel  ، تكون أماديوس قد نجحت في الاستحواذ على المركز الأول فى سوق السياحة و السفر المصرى، بالاضافة إلى استحواذها على 44% من إجمالي السوق العالمية.

وتعد أماديوس من أكبر الشركات استثمارا في قطاع البحوث و التطوير و الذى نالت عنه جائزة من الاتحاد الأوروبى كأكبر شركة تقتطع نسبة من إيرادها فى ذلك القطاع.

وكانت أماديوس، مصر قد رصدت عبر تواجدها في السوق المصري وخبرائها واصفة إياه بانه سوق غنية جدا بتنويعاته الفريدة وتتوقع أن تشهد حركة نمو تصل إلى 5% في حركة السفر والسياحة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *