الأحد
06 ذو الحجة 1439
19 أغسطس 2018
07:40 م

غالى: كنت أتمنى المشاركة فى كأس العالم

kkou
حمدى ابراهيم الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:49 ص

أعرب حسام غالي نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن شكره الجزيل لتكريم النادي الأهلي له بعد إعلانه موعد إعتزاله في 11 مايو المقبل، مؤكدًا أن ذلك يعني له الكثير والكثير، فهو بيته الأول وصاحب الفضل الأول عليه. وقال في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "كرة القدم تمثل حياة بالنسبة لي وتركها شئ يحزنني كثيرًا، وحاولت التماسك ولكن لم أتمالك دموعي".
وأضاف: "لايوجد لاعب بمستوي ثابت، ولا يختلف لاعب عن آخر سوي بالإيمان والثقة بالنفس والتخلي عن الضغوط".
وواصل: "كرة القدم ليست رياضة فقط، ولكن الأخذ بالأسباب داخل وخارج الملعب هي الفيصل في المسيرة الرياضية للاعب".
وتابع: "كنت أتغلب علي الضغوط بالثقة بنفسي والتدرب بصورة كبيرة عن اللازم". وأكمل: "عندما حدث تغيير في الأهلي بين الجيل السابق والجديد كان لابد من وجود قائد من اللاعبين الكبار ذوي الخبرة".
وشدد بقوله: "الأهلي كيان لا يلعب سوي لحصد كافة البطولات التي يشارك فيها، ولا يقتصر النجاح علي فرد بعينه ولكن علي المنظومة بأكملها".
وكشف بقوله: "لم أندم إطلاقاً علي الخطوة التي إتخذتها في المنتخب الوطني من أجل حماية لاعبي الأهلي، والتي تسببت في استبعادي".
وأكد: "كنت أتمني المشاركة في كأس العالم فهو حلم يتمناه أي لاعب، ولكن الظروف لم تعد تسمح بذلك".
وأردف: "هناك الكثيرين من أصحاب الفضل علي منذ أن بدأت اللعب في نادي بيلا ثم النادي الأهلي وخلال فترة إحترافي ولولاهم ما نجحت في لعب كرة القدم". وبسؤاله عن فترته مع البرتغالي مانويل جوزيه قال: "تعلمت الكثير من مانويل جوزيه، فهو من تعرفت علي مكانة النادي الأهلي معه، وأفادني للغاية علي المستوي الفني".
وأتم: "أشكر مارتن يول لأنه وثق بي ودعمني منذ أن كنت في توتنهام هوتسبير، وأفتخر بتجربتي مع أندية ليرس البلجيكي والنصر السعودي، ولدي ذكريات رائعة مع جمهور النصر".

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *