السبت
10 رمضان 1439
26 مايو 2018
09:56 ص

بالصور| برلمانية "المصريين الأحرار" تفوض رئيس الحزب لحسم الاندماجات

اجتماع المصريين الأحرار
اجتماع المصريين الأحرار
كتب - صفوت عمران الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:02 ص

عقدت الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" اجتماعًا، مساء اليوم، بالمقر الرئيس للحزب بشارع العروبة، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وعلاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، ونواب رئيس الهيئة، واتفقت الهيئة البرلمانية علي تفويض عصام خليل في اتخاذ القرارات المناسبة بشأن الاندماجات الحزبية.

وناقش الاجتماع عددا من الأمور الجارية بالساحة السياسية والنيابية، وآليات العمل خلال الفترة المقبلة لخدمة البلاد والمواطنين والتواصل المباشر مع الشارع المصري، وتطرق لفكرة الأندماجات وموقف الحزب الواضح منها، وفوضت الهيئة البرلمانية كاملة بالتصويت رئيس الحزب في اتخاذ ما يراه مناسبًا بكافة المناحي السياسية والتنظيمية.


وقال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن هدف الحزب اولا واخيرا خدمة مصر، ولن نفرط في بلادنا وسنظل داعمين ومساندين للرئيس عبد الفتاح السيسي في مساره لبناء الدولة مجددا.

وأضاف خليل، في كلمته بالاجتماع، أن الحزب يصعد بقوة ولم يتراجع لحظة للخلف، وسيظل يّزهو ويعلو بخدمته لبلادة مع احتفاظه الكامل والعمل علي تقويه الحزب وتطويره وتقييم اداء للامانات مع العمل المباشر في الشارع سوأ للنواب او امانات المحافظات والمراكز.


وأشار إلى أن العديد من الشخصيات العامة انضمت للحزب مؤخرا بقوة لتأثيرة ودوره البارز الذي ظهر بالساحة وبخاصة خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة.

وشدد على أن الحزب لن يكون باحث عن مصالح شخصية بينما الصالح العام للوطن ولذا يستكمل طريقه في خدمته، مرحبًا بوجود أحزاب على الساحة متمنيا للجميع التوفيق لما يخدم البلاد كلا بطريقته واسلوبه ومنهجه.


وأثنى على دور نواب الحزب والذين يوصفون بأنهما رمانة الميزان، مؤكدا أن علاقته الطيبه بجميع النواب والاعضاء باعتبار الحزب اسرة واحدة تلتف لتناقش كل الامور ومرحبا بتفويضه من قبل النواب لاتخاذ ما يراه مناسبا للبلاد والحزب.

وأستطرد: لا يهمنا سوا بلادنا ولم ياتي يوما واجبر احد علي شئ ولذا نتخذ معا القرارات الحاسمه لخدمة وطننا وحزبنا، وسنظل جميعا يدا واحدة لنحافظ علي البلاد ونصطف خلف مؤسسات الدولة امام كل محاولات اهل الشر، مشددا ان كل محاولات الهجوم بصورة أو بأخرى لن تنال من الحزب نهائيا".


وطالب النواب بتكثيف العمل بالشارع والتواجد الدائم وتقييم اداء الجميع يكون من خلال المواطنين بالشارع المصري، وسيكون العطاء دون مقابل هدفنا دائما وابدا.

ووجه باسم الحزب التعازي للنائب طارق رضوان في وفاه عمه والذي منعه من الحضور.


فيما استنكر علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، باسم كامل اعضاء الهيئة محاولات التلفيق والادعاء للنيل من رئيس الحزب او الكيان، وقال:" اننا عاشرنا الدكتور عصام خليل ونعرف جيدا من هو وحبه وولاء ونزاهته وخدمته غير المحدودة للوطن والحزب فهو اخينا الاكبر".

ودعا جميع الحضور للتصويت في تفويض الدكتور عصام خليل بشأن كل الأمور التنظييمة او القرار في امر الاندماجات وجاء بالاجماع بتفويض رئيس الحزب اتخاذ ما يراه مناسبا بكافة الامور والقرارات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *