السبت
05 ذو الحجة 1439
18 أغسطس 2018
04:41 ص

سيد عبدالحفيظ: صفات "غالى" الشخصية تؤهله للنجاح في مسيرته المقبلة

DSC_8861
الإثنين، 23 أبريل 2018 01:47 م

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن حسام غالي كابتن الفريق صاحب موهبة كبيرة إلى جانب صفاته الشخصية التي تؤهله للنجاح في مسيرته المقبلة عقب الاعتزال بعد أن قرر إنهاء مشواره مع الكرة يوم 11مايو القادم.

وأوضح عبدالحفيظ أن غالي تميز خلال مسيرته الطويلة مع الأهلي بالعطاء الكبير والتحلي بروح الفانلة الحمراء، إلى جانب كونه أحد أبناء النادي المخلصين.

وأشار إلى إن النادي الأهلي دائما ما يحرص على أن يظل أبناؤه في مكانة كبيرة، وهو ما تجسد في حرص مجلس الإدارة على إقامة مهرجان اعتزال يليق بما قدمه غالي من عطاء كبير، وأن استمرار توارث الأجيال لقيم الأهلي أمر طبيعي على مدار تاريخ النادي.

هذا ويشهد مهرجان اعتزال غالي إقامة مباراة ودية بين فريق الأهلي وأياكس الهولندي يوم11 مايو القادم على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.


جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام غالي كابتن الأهلي، ومينا عاطف ممثل الشركة المنظمة للمهرجان.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *