الثلاثاء
08 ذو الحجة 1439
21 أغسطس 2018
02:40 ص

خالد الدرندلي: شكرًا حسام غالي رمز الإخلاص والعطاء

DSC_8845
الإثنين، 23 أبريل 2018 01:31 م

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إنه سعيد بالمشاركة في يوم تكريم واحد من أبناء النادي الأهلي، الكابتن حسام غالى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أخلص وأعطى الكثير للأهلي، مؤكدا أن «غالي» يستحق كل التكريم والتقدير.

وأوضح الدرندلي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ــ والذي نتمنى له الشفاء ــ كان مهتمًا ومجلس الإدارة كله بتكريم الكابتن حسام غالي، مؤكدًا أن حضوره اليوم جاء بتكليف من الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة؛ من أجل تقديم الشكر لـ«غالي» على ما قدمه للنادي.

وأكد أن النادي الأهلي يوجه الشكر لـ«غالي» على تعاونه مع زملائه ومدربيه وكل عناصر المنظومة؛ من أجل النادي الأهلي وإسعاد أعضائه وجماهيره، مشددا على أن حسام غالي قيمة كبيرة بالنسبة للجميع، ومن ثم ستشارك كل منظومة النادي الأهلي الكروية في مهرجان اعتزاله الشهر القادم.

وواصل الدرندلي حديث قائلا : « لا أريد أن أقول اعتزال، ولكنه تكريم لنجم كبير أعطى وأخلص لناديه وجمهوره».

وأوضح أن «غالي» مازال أمامه مشوار طويل، وأن الجميع يتمنى له التوفيق والنجاح، وقال: «شكرًا حسام غالي باسم كل المنظومة الأهلاوية».

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي، وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام غالي.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *