الإثنين
12 رمضان 1439
28 مايو 2018
07:11 ص

الاهلى يفوز على بتروجت بثنائية..ويواصل تحطيم الارقام القياسية

الاهلى وبتروجت
ولاء عبد الغنى الأحد، 22 أبريل 2018 07:45 م

حقق فريق الكرة بالنادى الاهلى فوزا غالياً امام نظيره فريق بتروجت، بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتى هذا الفوز لمواصلة سلسة الانتصار الاخيرة للاعبى القلعة الحمراء واستعدادا للقاء القمة المقرر له الخميس المقبل أمام الزمالك.

الشوط الأول:
أهدر أحمد حمدى لاعب وسط الاهلى فرصة إحراز هدف لفريقه فى الدقيقة الأولى، حيث اختراق بشكل رائع أكثر من لاعب لينفرد بالمرمى ولكن سددها في القائم.

ونجح عمرو السولية أن يخترق دفاع بتروجت بمراوغة رائعة ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن فشل كريم نيدفيد في توجيهها برأسه في اتجاه المرمى، ثم رد عليه محمد سالم لاعب بتروجت بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ولكن تذهب بعيدا عن المرمى.

ويخرج وليد ازارو مهاجم الأهلي بداعى الاصابة ويحل محله مروان محسن في تبديل اضطرارى، ويحرز سعد سمير الهدف الاول للاهلى فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وسط سيطرة كبيرة من لاعبى الاهلى.

ويهدر وليد سليمان لاعب الأهلي فرصة هدف بعد تمريرة من مروان محسن، لينفرد وليد بمرمى بتروجت، ولكن سددها أعلى العارضة، ثم لكرة لكريم نيدفيد فى تهديد جديد للمرمى بتسديدة تمر بجوار العارضة.

الشوط الثانى:
بدأ هذا الشوط هادئا بين وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الامور فى وسط الملعب،على عكس بداية المباراة التى كانت من جانب لاعبى الاهلى بالهجوم السريع.

وينجح مروان محسن مهاجم الأهلي في استغلال تمريره رائعه من وليد سليمان، لينفرد بالمرمى ثم سدد الكرة في الشباك ليتقدم بالهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

ويستمر لاعبى النادي الأهلي في السيطرة على منطقة وسط الملعب، محاولون اختراق دفاع بتروجت أكثر من كرة من أجل البحث عن الهدف ثالث ، ولكن من الدقيقة 78 ينجح عمر النجدى لاعب بتروجت فى احرز الهدف الوحيد لفريقه،

بهذ النتيجة يواصل الأهلي جمع الأرقام القياسية، ويصبح أكثر فريق يسجل في تاريخ الدوري المصري بـ 72 هدف في موسم واحد ، ويصل إلى النقطة 85 في الصدارة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *