الأحد
07 شعبان 1439
22 أبريل 2018
08:50 ص

وفد كوري جنوبي يُشارك في "العربي الإفريقي الدولي للاستثمار" مايو المقبل

received_1724774210922842
? مصطفي عبيدو? الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:53 م

يشارك وفد من جمهورية كوريا الجنوبية، في فعاليات المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للاستثمار، المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 – 7 مايو المقبل بشرم الشيخ، بحضور ومشاركة ممثلين لـ40 دولة عربية وإفريقية وأوروبية.


وأكد السفير عماد طارق الجنابي، رئيس المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، ورئيس المؤتمر، أننا وجدنا ترحيب كبير لدى الجانب الكوري عقب إطلاعه على أهداف المؤتمر والمشروعات المطروحة، والشخصيات المؤثرة في القطاع الاقتصادي حول العالم، المتوقع حضورها، وذلك من أجل دعم الدول العربية والإفريقية، والمساهمة في النهوض باقتصاد تلك الدول، كجزء من المسؤولية الاجتماعية الملقاه على المجلس.


وأشار الجنابي، إلى أن هناك وفد يتكون من 20 شخصية رفيعة المستوى، ستشارك في المؤتمر، من أجل الحصول على بعض الفرص الاستثمارية والمشروعات المطروحة خلال الفاعليات، مؤكدًا أن المجلس سيسعى جاهدُا لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال، ومن خلال التعاون المثمر بين المجلس ووزارة الاستثمار وكافة القطاعات المعنية بجمهورية مصر العربية، أو أي دولة أخرى، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.


كما أشار رئيس المجلس، إلى أن وفدًا من المجلس، سيزور كوريا خلال الأيام المقبلة، ويلتقي خلال الزيارة عدد من رجال الأعمال والمنظمات الاقتصادية، لمناقشة بعض المشروعات المقرر عرضها خلال فاعليات المؤتمر.


[4/17 4:27 م] alamouny: طرح "مول الترجمان" كإحدى مشروعات "العربي الإفريقي للاستثمار" بـ"شرم الشيخ" مايو المقبل


أعلن السفير عماد الجنابي، رئيس المجلسس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، توقيع اتفاقية مع اللواء أشرف? ?يوسف? رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للمشروعات المتكاملة المالكة لميناء القاهرة البري? "?الترجمان"?، لطرح "المول التجاري" كأحد مشروعات المؤتمر "العربي الإفريقي الدولي للاستثمار"، المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 – 7 مايو المقبل بشرم الشيخ، بحضور عددًا من الأمراء والمشايخ والوزراء، وخبراء المال والافتصاد من حول العالم، لدعم الاقتصادي المصري والعربي والإفريقي، باعتباره مشروع  قومي وباستثمار مالي ضخم، ويتمتع بمزايا غير متوفرة في أي مولات تجارية أخرى.


وقال الجنابي، إن هذا التوقيع والبروتوكولات يعد من أفضل ما تم توقيعه خلال الإعداد للمؤتمر، ويعتبر من أفضل المشروعات التجارية والاستثمارية لأي رجل أعمال يبحث عن فرصة ومشروع قائم بالفعل، ومن المتوقع أن يحقق نسبة أرباح عالية تفوق أي نسبة أرباح لأي مشروع آخر.


وعقد المجلس، ندوة داخل المول التجاري، الخميس الماضي، بحضور كل من اللواء أشرف يوسف، رئيس الشركة، والدكتور عماد الدين محمود، نائب رئيس المجلس، والدكتور عصام الصياد، نائب الأمين العام بالمجلس، وخلود هشام رئيس مجلس إدارة دريم أرتس، الشركة المنظمة للمؤتمر، وأحمد الليموني المستشار الإعلامي للمؤتمر، واللواء أحمد رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الإفريقية للتسويق وإدارة المشروعات، وبحضور وفد من بنك مصر، لبحث سبل التعاون وكيفية الاستفادة من هذا الصرح التجاري الكبير.


وعرض خلال الندوة، فيلم قصير عن ما يحتويه المول من محال تجارية، وخدمات إداراية وجماهيرية، وكذلك قدم المجلس عدد من المشروعات المطروحة أثناء فاعليات المؤتمر والهدف الأساسي للمؤتمر، واتفقت كل الأطراف على تقديم كل الدعم لتحقيق النمو الاقتصادي لمصر، وتسهيل كل العقبات لإتاحة فرصة جيدة لإعادة تشغيل المول التجاري وتحقيق الفائدة المرجوة من إنشائه وخدمة الجمهور وتوفير كل ما يحتاجه في مكان واحد.



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *