الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
03:28 ص

عادل ترك: حل مشاكل النقل البري بين مصر والأردن

IMG-20180417-WA0032
اللواء عادل ترك
الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:37 م

اكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق و الكباري، أنه تم حل المشاكل المتعلقة بالنقل البرى، بين مصر والأردن، أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في البلدين و أن الجانبين اتفقا على الضوابط، والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية و الأردنية المحملة والفارغة لاراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم فى لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والاردنيين.
 
جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة الفنية المصرية الاردنية المشتركة للنقل البرى التى أنهت أعمالها اليوم الثلاثاء لبحث موضوعات النقل المشتركة حيث ترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري  واللواء يسرى الأخرس نائب المدير العام لشركة الجسر العربى للملاحة واللواء هشام ابو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمروعن الجانب الأردني  المهندس انمار الخصاونة آمين عام وزارة النقل الأردنية.

رحب اللواء عادل ترك بالوفد الاردني في بلدهم الثاني مصر مشيدا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذلة كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

ومن جانبة ابدي المهندس انمار الخصاونه سعادته بوجوده في مصر مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية مشيراً بما تبذلك اللجنه الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *