الأحد
07 شعبان 1439
22 أبريل 2018
08:49 ص

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

حملات امنية
ا ش ا الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:10 م

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم -الثلاثاء-، حملات أمنية ومرورية وتموينية؛ لضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها. 

ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 20 قطعة سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، 3 قضايا مخدرات متنوعة ما بين إتجار وتعاطي، وتحرير 2781 مخالفة مرورية وضبط 5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1700 حكم قضائي متنوع، وضبط 54 قضية تموينية متنوعة، وإزالة 146 حالة تعد متنوعة ما بين (حماية النيل، أملاك الري، أملاك الإدارة الزراعية، أملاك الدولة وأملاك الطرق والكباري). 

وفي الوادي الجديد، تمكنت الأجهزة الأمنية من من استرداد 70 ألف فدان من أملاك الدولة من خلال تنفيذ 5 قرارات إزالة بقرية أبو هريرة في مركز الفرافرة.
وفي الأقصر، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير 80 مخالفة تموينية متنوعة ما بين حيازة سلع منتهية الصلاحية، عدم الإعلان عن الأسعار، عدم نظافة مخابز، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسرق السوداء؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

وفي الدقهلية، تمكنت الحملات التموينية من ضبط وإعدام 350 كيلو أغذية مختلفه مجهولة المصدر وغير صالحه للاستهلاك داخل أحد المصانع بمدينة المنصورة.

وفي الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 قطع سلاح ناري متنوعة، 11 قطعة سلاح أبيض، وقضيتي اتجار مواد مخدرة، وضبط 3 متهمين هاربين من أحكام قضائية، تنفيذ 60 حكما قضائيا متنوعا وتحرير 210 مخالفات مرورية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *