الأحد
07 شعبان 1439
22 أبريل 2018
09:02 ص

"طوف وشوف" اوبريت تربوي لحفل أنشطة مدارس الحسام

أنشطة مدارس الحسام
أنشطة مدارس الحسام
كتب :- محمد زين الدين الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:02 م

نظمت مجموعة مدارس الحسام الدولية والخاصة حفلاً بالأكاديمية المهنية للمعلمين لتخريج الدفعة الرابعة من طلاب مرحلة رياض الأطفال بحضور بعض القيادات التعليمية والنقابية والفنان طارق الدسوقي وبعض الصحفيين والإعلاميين وأولياء الأمور.

بدء الحفل بطابور عرض لجميع طلاب مرحلة ال KG2وهم يرتدون زي التخرج ويحملون الأعلام المصرية ويمرون وسط الجمهور لينتهي العرض بالتقاط الصور التذكارية مع مجلس إدارة المدرسة ومعلمو الطلاب.

خلال الحفل تم عرض فيديوهات توضح مراحل اليوم الدراسي وطرق التدريس والتي تشتمل على العديد من الأنشطة المدرسية المتنوعة والرحلات للمتاحف والأماكن الأثرية لشرح بعض الدروس على الطبيعة بالإضافة إلى تعلم السباحة داخل المدرسة على أيدي مدربين محترفين بالإضافة إلى تعليمهم ركوب الخيل أيضاً.

عرض الأطفال الصغار اوبريت غنائي بعنوان "طوف وشوف " قدموا فيه معلومات تربوية وتعليمية وثقافية حول 7 دول منها مصر ولبنان والهند واستعرضوا خلال الأوبريت مهاراتهم اللغوية في اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية من خلال شرح معالم الدول وتقديم الفلكلور الخاص بكل دولة بلغتها الرسمية وتفاعل الجمهور مع مواهب الطلاب.

 وفي نهاية الحفل أكد "المندوه الحسيني" رئيس مجلس ادارة مجموعة مدارس الحسام  أن مدارس الحسام تطبق أحدث النظم العالمية في مجال التعليم وأن تهتم بالنشء وتنمية مواهبهم وثقلها عن طريق متخصصين بالإضافة إلى ربط الأطفال بالمجتمع وتقوية أواصر الود بينهم وبين معلميهم عن طريق الاحتفال معهم بالأعياد والمناسبات مثل شم النسيم ورأس السنة وليلة الإسراء والمعراج.

وأضاف "الحسيني" أننا نقوم بتزويد الأطفال الكثير من المعلومات عن المهن المختلفة كالطبيب والضابط والمحامي والمهندس وغيرها حتى يقرر الأطفال ما هي المهنة المحببة لديه فيجتهد للوصول إليها منذ صغره.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *