الثلاثاء
09 شعبان 1439
24 أبريل 2018
01:09 ص

شوارع طنطا تتحول الي جراجات خاصه

20
رصد الشكوي – أحمد هشام الثلاثاء، 17 أبريل 2018 09:50 ص

- رجال شرطة المرور في اجازة مفتوحة بشوارع وميادين طنطا

 
تعاني مدينة طنطا صاحبة التاريخ العريق وعاصمة الغربية من مشكلة خطيرة تتمثل في عدم تواجد رجال شرطة المرور بأهم شوارع المدينة الرئيسية والفرعية وخاصة في ساعة الذروه وهي وقت خروج طلاب المدارس والموظفين من اعمالهم.


 
يقول سمير نظمي من شارع سعيد ان هناك معاناه من الغياب الواضح لقوات شرطة المرور والتي لاتتخذ الأجراءات القانونية ضد السيارات الواقفه بالمخالفه للقانون وظهور طوابير الصف الأول والصف الثاني في الشوارع الرئيسيه والفرعيه مما يزيد من ظاهرة ومشكلة اختناق المرور بعاصمة الغربية ،مما يمنع المرور في الشوارع المكتظه بالسيارات خاصة في وقت الذروه وخروج طلاب المدارس والموظفين.
 

ويتسأل مجدي عبد العليم من شارع البحر عن دور رجال المرور ودور المسئولين في محافظة الغربية لكي ينشئوا الكباري العلويه والأنفاق التي تساعد الي درجة كبيرة في حل مشكلة المرور في مدينة طنطا حيث انها لاتعتبر عاصمة للغربية فحسب بل عاصمة الدلتا كلها ،لأن الجميع من سكان شرق وغرب الدلتا وشمالها وجنوبها يأتون اليها لما تتمتع به من ثقل حضاري وتاريخي وديني وتجاري !
 
 

ويقول علي اسماعيل من منطقة حسن رضوان انه لايستطيع ان يركب اي مواصله اثناء خروجه من العمل للتوجه الي بيته البعيد بسبب الأختناق المروري الشديد ،وان تواجد رجال المرور في شوارع المدينة يكون في اوقات قليله وفي اماكن محدوده وبسيطة مما يعطي الفرصة لمن يخالف القانون.


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *