الإثنين
02 ذو القعدة 1439
16 يوليه 2018
10:05 م

بالصور | مدير امن البحيرة ينهي خصومة ثأرية بايتاي البارود

مدير امن البحيرة ينهي خصومة ثأرية بايتاي البارود
االبحيرة - كارم قنطوش و محمود عبد الصبور الإثنين، 16 أبريل 2018 06:02 م

تمكنت مديرية امن البحيرة من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلين عابدين ، الجيار التي ترجع أحداثها الى حدوث مشاجرة بناحية قرية ششت الأنعام دائرة مركز ايتاي البارود لخلافات بينهم بسبب الجيره .

نتج عنها وفاة محمد عابدين إثر إصابته جرح طعني نافذ بالصدر وأعقب ذلك تعدى أهلية المتوفى علي المدعو وليد الجيار - وإحداث إصابته رش خرطوش وتهتك بالوجه والتي أودت بحياته.

وما أسفرت عنه جهود المديريه من التواصل المستمر والدفع بحكماء القريه وشيوخ من الأزهر الشريف وعقلاء وكبار العائلتين بالإستعانه بأعضاء مجلس النواب إلى الإتفاق على عقد جلسة صلح بين أفراد العائلتين اليوم الأثنين بالسرادق المقام بالقريه محل إقامتهم للصلح بين الطرفين وتعينت الخدمات الأمنيه اللازمه برئاسة قيادات المديريه .

وتم عقد جلسة الصلح بالسُرادق المُقام بذات الناحيه  بحضور اللواء علاء عبدالفتاح مدير امن البحيرة وعدد من القيادات التنفيذيه بالمحافظه وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المركز ورجال الدين  وكبار العائلات وعدد يناهز ( 3000 ) فرداً من أهالى العائلتين والقرى المجاوره .

وتم الصلح والتراضي بين الطرفين بعد قيام عائلة عابدين بتقديم الكفن لعائلة الجيار وإنصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء  دون حدوث مايخل بالأمن العام .

وجه أفراد العائلتين الشكر لفاضل وزير الداخليه وقيادات المديريه على الجهود التي بذلت فى إتمام الصلح ولاقت هذه الجهود إستحسان كافة العائلات بالمنطقه.



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *