السبت
07 ذو القعدة 1439
21 يوليه 2018
03:50 م

معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار.. غدا

111
كتب محمود جمعة الإثنين، 16 أبريل 2018 02:09 م

تنظم الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egyptمؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط "Middle East Investment Conference- MEIC" وذلك بالتعاون مع معهد المحللين الماليين المعتمدين CFA Instituteوالذي سيعقد في القاهرة لأول مرة غدا.

ويعد مؤتمر MEICأحد أهم المؤتمرات الاستثمارية في الشرق الأوسط التي تضم كبار المتحدثين الدوليين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة وكذلك تطورات الأوضاع الجيوسياسية والديموغرافية.

ويشكل المؤتمر فرصة لتسليط الضوء على صناعة الاستثمار المصرية والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين والإقليمية، وكذلك لمناقشة تطوير الأسواق المالية الإقليمية والإتجاهات المالية العالمية.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والبورصة المصرية وبمشاركة وزارة التخطيط ووزارة قطاع الأعمال العام.

ويشارك بالمؤتمر 25 متحدثاً لتغطية الموضوعات المطروحة للنقاش بحضور أكثر من 300 شخصية هامة من خبراء الاستثمار وصناع القرار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى مشاركة عدد من خبراء الاستثمار من الولايات المتحدة وأوربا وآسيا.

وقال أحمد أبو السعد، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt، إن استضافة مصر مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط لأول مرة يأتي كدليل على الاستقرار الاقتصادي والسياسي في مصر.

وأضاف أن المؤتمر من أكبر المؤتمرات في الشرق الأوسط التي تجمع كبار المتحدثين الدوليين في مجالات السياسة الجغرافية والاستثمار والجوانب الاقتصادية الأخرى، وأنه سيشكل فرصة لتسليط الضوء على صناعة الاستثمار في مصر والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين و الإقليميين.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *