الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
05:16 ص
سكاى نيوز تفضح نظام الحمدين

صحف تميم تحتفى بالارهابى النعيمى .. ورجاله يحضرون زفاف نجله

الحمدين
الإثنين، 16 أبريل 2018 01:18 ص

يبدو أن تعريف كلمة ارهابى فى العالم كله يختلف عن تعريفه فى قطر.. فالتعريف القطرى للارهابى يعنى التكريم والاحتفاء والاحتفال.

ونقلت سكاى نيوز ان هناك رابطا خفيا بين الارهاب والسلطة فى قطر حيث يعتبر عبد الرحمن النعيمي، أبرز ممولي الإرهاب على المستوى العالمي، والمصنف عند العالم والدوحة ايضا على أنه إرهابي لكن التوصيف يختلف عن المعاملة بالطبع فى دويلة قطر.

وعلى الرغم من الكلام الذى قاله تميم بن حمد لترامب عن الارهاب فإن تصرفات المسئولين فى قطر تنم عن شئ آخر.. حيث هرول مسئولو نظام تميمة لحضور حفل زفاف نجل النعيمى، بل الادهى من ذلك فإن الصحافة القطرية احتفلت بالزفاف الذى جرى بحضور رئيس الوزراء القطري عبد الله آل ثاني، الذي قبّل عبد الله، نجل الإرهابي المطلوب على القوائم العالمية، لتهنئته بحفل زفافه.

وحضور رجال تميم يدل بالطبع على اتجاهات الدوحة الداعمة للارهاب، فهل من المعقول أن يتصدر خبر زفاف نجل الارهابى الصحف القطرية.. فصحيفة الراية واحدة من أبرز صحف الدوحة وخصصت مساحة للاحتفال بالإرهابي القطري، وقالت، في عددها الصادر الأربعاء في 11 أبريل، "يحتفل الدكتور عبد الرحمن بن عمير الجبر النعيمي مساء اليوم بزواج ابنه عبد الله وذلك بساحة الاحتفالات- منطقة النعيم.. وألف مبروك".. فهل يعقل هذا أم أن تميم بات لا يستطيع السيطرة على رجاله.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *