الخميس
04 شعبان 1439
19 أبريل 2018
12:03 م

ننشر تفاصيل حادث اتوبيس الإسماعيلية

FB_IMG_1523811815585
الإسماعيلية- شيرين شلتوت الأحد، 15 أبريل 2018 09:18 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس خروج 30 مصاب من طلاب جامعة قناة السويس فى حادث اتوبيس طلايق الإسماعيلية القاهرة الذي وقع عصر اليوم الأحد بالقرب من معسكر الأمن المركزي ما عدا 6 مصابين تم حجزهم بالمستشفى التخصصى منهم ثلاثة طالبات وطفلة.

وأضاف ان جميع الحالات تم التعامل معها واسعافها  عدا 3طالبات من ابناء الجامعة واُخرى بالجامعة العمالية وابنة شقيقة السائق و تم نقلهن الى المستشفى التخصصى الجامعى اربعة حالتهن مستقرة وطالبتان بالعناية المركزة.

وأشار رئيس جامعة القناة الى التنسيق بين الجامعة ومستشفى الإسماعيلية  العام وقوع الحادث و انتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل الحالات للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم . 

وأكد مصدر طبي بمستشفى الإسماعيلية العام أن جميع الحالات ما بين إصابات كدمات وجروح بسيطة، وخرجت من المستشفى عدا الحالات التى تم وتحويلها 6 حالات للمستشفى الجامعي التخصصي. 

ويتابع الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة يرافقه الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة بالمستشفى التخصصى الحالة الصحية للمصابين حيث افادت التقارير استقرار حالة ثلاث طالبات وشقيقة السائق بينما يوجد حالتين بالعناية المركزة بالاضافة الى طفلة ابنة شقيقة السائق .

يذكر ان الطلاب المصابين في الحادث من ابناء جامعة قناة السويس من سكان العاشر من رمضان ويستخدمون الاتوبيس بشكل يومى فى طريق عودتهم لمقر إقامتهم.

 




اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *