السبت
06 شعبان 1439
21 أبريل 2018
11:47 ص

خالد فرو: الجماهير كلمة السر في تألق الدراويش

خالد فرو
الاسماعيلية - مجدي الجندي: الأحد، 15 أبريل 2018 05:55 م

أكد المهندس خالد فرو عصر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي ان كرة القدم لالون ولاطعم لها بدون الجماهير.

واضاف فرو ان جمهور الدراويش هو كلمة السر في الفوز بمباراة المقاولون العرب والتأهل للدور نصف النهائى بالفوز على المقاولون العرب بثنائية لحسنى عبد ربه حيث ينتظر الفائز من لقاء الزمالك والإنتاج .

وقال كنت غاية في السعادة عندما شاهدت عدد كبير من جماهير الإسماعيلى باستاد الجيش بالسويس بعد تخصيص 10 اتوبيسات علي نفقة النادي،  ومثلهم من المهندس محمود عثمان الرئيس الشرفي للنادي الاسماعيلي.

واشاد خالد بقرار قرار الجهات الأمنية بعودة الحضور الجماهيرى بشكل تدريجي للمدرجات.

واضاف ان الدافع الاساسى لعودة الفريق لمسيرة الانتصارات سواء فى الدورى العام أو فى كأس مصر هو الجماهير  العاشقة لفريق برازيل مصر.

وطالب الجماهير بالاستمرار في مساندة ومؤازرة الفريق فى جميعد المباريات المتبقية سواء في الدورى او الكأس  لتحقيق وصافة الدورى بجدارة  وان شاء الله مواصلة مشوارنا نحو الفوز ببطولة الكأس لاسعاد جماهير الدراويش واعادة الروح للاعبين من أجل استعادة البطولات ، 

واضاف فرو ان المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى يسعى جاهداً لدي الجهات الامنية العليا للسماح لاكبر عدد من الجماهير لدخول المباريات لمساندة  فريقها خاصة وأنها صاحبة الفضل الأكبر فى استمرار الانتصارات خاصة بعد إلتزام الجماهير الواضح للجميع والذى نال إشادة الجميع بحرص جماهير الدراويش على مساندة فريقها دونما مشاكل او خروج عن النص .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *