الخميس
06 صفر 1440
18 أكتوبر 2018
04:55 ص

أمين شرطة يستولى على 17 مليون جنيه لابعادحبل المشنقة عن نجلى فلاح

رشوة مالية
بسمة يسرى الأحد، 15 أبريل 2018 03:13 م

ضبطت إدارة مباحث أموال العامة بوسط الدلتا، أمين شرطة وتاجر وعامل زراعى، استولوا على 17 مليون جنيه من فلاح بكفرالشيخ، مقابل استخراج عفو رئاسي على نجليه صادر بحقهما حكا بالاعدام.
تلقى العقيد اسامة حتاتة مدير الادارة العامة لمباحث الاموال بوسط الدلتا، اخطارا من "احمد.ف 60 عاما، فلاح، مقيم بمدينة كفر الشيخ، يفيد بقيام أمين شرطة وشخصان بالاستيلاء على 17 مليون جنيها نظير استخراج عفو رئاسى على نجليه، صادر بحقهما حكم بالإعدام فى قضية قتل.
على الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة المقدمان محمد طلال، ومحمد  جلال المفتشان بالإدارة، وتبين من التحريات صحة البلاغ وان المبلغ قام ببيع قطعة  ارض كردون مبانى بمبلغ 30 مليون جنيه، وقام بدفع 17 مليون جنية لأمين شرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، واثنان من اعوانه نظير الحصول على عفو رئاسى صحى من رئاسة الجمهورية للعفو على نجليه.
كشفت التحريات انه تم بالفعل صدور قرار عفو رئاسى مزور، وتم تنفيذ حكم الإعدام على نجلى المبلغ وعند مطالبته بالنقود قاموا بالتهرب منه فتم عمل عدة أكمنة وتم القبض على، امين شرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، وتاجر البان، وعامل زراعى، حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *