الخميس
11 شعبان 1439
26 أبريل 2018
03:26 م

وصلة ضحك تجمع داليا البحيرى وفراس في كواليس "للحب فرصة أخيره"

IMG-20180414-WA0056
كتبت - منيره غلوش الأحد، 15 أبريل 2018 02:00 ص

صورت الفنانة داليا البحيري بعض مقاطع الفيديو علي تطبيق "سناب شات" مع الفنان فراس سعيد خلال تصوير المشهد الاخير لهما في المسلسل الجديد "للحب فرصة أخيره" الذي يذاع حالياً علي قنوات On .E الفضائية يوميا الساعه الثامنة.
 
 "تدور أحداث العمل فى 45 حلقة، عن محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم ، هبه الاباصيري ،هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق،أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال،  لانا عماد، لورين حيدر،  ساره نخله، مي ابراهيم، محمد رجابي،  نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *