السبت
07 ذو القعدة 1439
21 يوليه 2018
06:03 ص

الألاف من اهالي الرحمانية يشيعون جثمان شهيد العملية الشاملة في سيناء

IMG_20180414_225138
السبت، 14 أبريل 2018 11:28 م

شيع منذ قليل الالاف من اهالي مدينة الرحمانية بالبحيرة جثمان الشهيد  المجند محمود بهجت ابن مركز الرحمانية الذي استشهد في العملية الشاملة بسيناء .

واتشحت مدينة الرحمانية بالسواد عقب علمهم بخير استشهاد المجند محمود بهجت صباح اليوم في عملية انتحارية اسفرت عن استشهاد 8 مجندين وتصفية 14 تكفيري بمنطقة وسط سيناء. 

كما توافد الأهالي علي منزل الشهيد للمشاركة في تشييع الجنازة فور وصولها وتم دفنة في مسقط رأس ومن المنتظر حضور زملاءة وقيادات الجيش والشرطة .

ومن جانبه قال إيهاب حازم صديق الشهيد: أن الشهيد محمود بهجت الدباني هو الشقيق الأصغر لثلاثة أشقاء ووالده متوفي مضيفا أنه التحق بأداء الخدمة العسكرية خلال العام الحالي مشيرا الي ان الشهيد كان يتمني حضور احتفالية يوم اليتيم التي نظمت بمدينة الرحمانية، لرسم البسمة والفرحة علي وجوه الأطفال الأيتام مثل العام الماضي قائلا: "ابقوا افتكروني بكلمة في احتفالية يوم اليتيم وسلمولي علي كل الناس حبايبنا وخلوهم يدعو لنا ولرجال القوات المسلحة في سيناء .

وطالب صديق الشهيد، بسرعة دحر الإرهاب الأسود والقصاص لأسر الشهداء مرددا " حسبي الله ونعم الوكيل في الجماعات الإرهابية التي تستهدف جنودنا من رجال القوات المسلحة والشرطة" .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *