الجمعة
06 ذو القعدة 1439
20 يوليه 2018
04:43 م

جماهير الإسماعيلى: سعداء بالتأهل للمربع الذهبى

FB_IMG_1523730371385
السبت، 14 أبريل 2018 08:55 م

أعرب جماهير وعشاق النادي الإسماعيلي عن فرحتهم بالتأهل لنصف نهائي كأس مصر بعد فوز فريقهم اليوم السبت على نادي المقاولون العرب في لقاء دور الثمانية لكأس مصر بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش بمحافظة السويس . 

و أشادت الجماهير بمستوى اداء اللاعبين خصوصا القيصر حسني عبدربه كابتن الفريق وصاحب هدفي الفوز في الدقيقتين 6 و 15 من عمر المباراة  ومستوى حارس مرمى الفريق محمد عواد  واللاعب ريتشارد واللاعب محمد صادق في ظل غياب مهاجمي الفريق كالديرون وشكري نجيب  .

واشادت الجماهير أيضا بحسن تخطيط وأدارة المباراة من المدير الفني بيدرو بارني لنجاحه في قراءة طريقة لعب الفريق المنافس وادارة المباراة بشكل جيد منذ بدايتها والتعامل مع كافة خطوط لعب الفريق المنافس مما أهل الدراويش الى الفوز بنتيجة اللقاء والتاهل للمربع الذهبي لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك و الانتاج الحربي في دور الأربعة .

واحتفلت الجماهير بملعب السويس عقب انتهاء اللقاء بفوز فريقها وصعوده للمرة ال24 للدور قبل النهائي في مسابقة كأس مصر لكرة القدم ورددت أغاني السمسمية وحيت اللاعبين و الجهاز الفني على أداءهم في مباراة اليوم ونجاحهم على خطف الفوز في أول ربع ساعة من عمر اللقاء.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *