الأربعاء
04 ذو القعدة 1439
18 يوليه 2018
07:02 ص

دعم مصر بأسيوط ينعي شهداء القوات المسلحة

محمد فهمي  صالح مدير  دعم مصر باسيوط
أسيوط ـ محمود العسيري السبت، 14 أبريل 2018 06:45 م

نعي ائتلاف دعم مصر بأسيوط  الشهداء الأبرار من أبطال قواتنا المسلحة الذين بذلوا أرواحهم فداء لأمن مصر ودفاعا عن ترابها المقدس ضد المحاولة الإرهابية الخسيسة التي فشلت في استهداف أحد المعسكرات بشمال سيناء فجر اليوم.

وقال محمد فهمي صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر بأسيوط أن الائتلاف برئاسة النائب محمد السويدي نعى الشهداء في بيان اصدره اليوم جاء فيه " ائتلاف دعم مصر إذ يثمن الجهود التي تبذلها قوات إنفاذ القانون في تطهير أرض سيناء الغالية وربوع الوطن من فلول الإرهاب، فإنه يؤكد أن تلك العملية الفاشلة ما هي إلا محاولة بائسة من العناصر الإرهابية ومن يمولها ويدعمها للرد على الضربات الناجحة التي توجهها مصر في إطار العملية الشاملة سيناء 2018.


وقال محمد علي رشوان نائب ائتلاف دعم مصر أن الائتلاف  شدد  على أن مصر قيادة وشعبا لن تتهاون لحظة في التصدي للإرهاب ومن يمولونه، وستقف ضد أي محاولة لاستهداف أمن الوطن وزعزعة استقراره، وأن الشعب كله على قلب جندي واحد في المعركة المقدسة التي تخوضها مصر ضد الإرهاب الغاشم.
ويجدد ائتلاف دعم مصر تأكيده على ما سبق وأعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن مصر تخوض حربًا شرسة نيابة عن العالم لاجتثاث الإرهاب من جذوره.
عاشت مصر رايتها عالية خفاقة.



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *