الجمعة
05 شعبان 1439
20 أبريل 2018
08:24 م

تيار الاستقلال يدين الصمت بشأن العدوان الثلاثي على سوريا

46
كتب - احمد جمعه : السبت، 14 أبريل 2018 04:23 م

ادان المستشار احمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال العدوان الثلاثي الذي وقع فجر اليوم و مثل انتهاكا لكل مواثيق الامم المتحده و اهدر سيادة الدول على اراضيها و اثبت اننا نعيش عصر الهمجيه و البربرية و القرصنة و حمل الولايات المتحدة الامريكية مسؤلية نشر الارهاب في العالم من خلال سيادتها الراميه الى التنكيل بالشعوب و جرائمهم و شيوع لغة الغابة (القوي يأكل الضعيف) .

كما طالب الفضالي الصين الشعبية بمؤازرة جهود روسيا في رفض العدوان و قرار التصدي له . كما اكد ان المساعي الامريكية الانجليزية الفرنسية لا تهدف من ورائها الا اضعاف الدوله السورية امام العدوان الاسرائيلي و التي تمثل حائط صد ضد وحشية الكيان الاسرائيلي و ضياع الاراضي العربية المحتلة من خلال استخدام القوة ضد الجيش و الشعب السوري .

كما استنكر الفضالي الموقف القطري الارهابي المتوقع بتأيدها لهذا العدوان الثلاثي ضد شعب و جيش عربي كما طالب الفضالي العرب بالتوحد و التنسيق مع الرئيس السيسي من اجل التوازن في المواقف العربية من اجل حماية الامن القومي العربي ضد الارهاب حيث حذر الرئيس السيسي من اسقاط سوريا سيترتب علية مخاطر جثيمة في المنطقه و الاضرار بالامن العربي امام العدوان الثلاثي .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *