الأربعاء
10 شعبان 1439
25 أبريل 2018
08:40 م

إشادة جماعية بتنظيم الأهلي للبطولة الدبلوماسية

فرق البطولة
الجمعة، 13 أبريل 2018 07:29 م

أشادت وفود الفرق المشاركة في بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم بحُسْن التنظيم وجودة الملاعب التي تقام عليها المباريات في فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

وانطلقت البطولة التي ينظمها الأهلي اليوم، الجمعة، وتستمر حتى يوم 28 من أبريل الحالي، بمشاركة 24 فريقًا، وسط حضور كبير وتشجيع مثالي في أجواء تنظيمية واحتفالية نالت استحسان الجميع.

وأكّد اللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع زايد، أن مباريات البطولة تقام يومي الجمعة والسبت، وتستمر ثلاثة أسابيع، وتبدأ من الواحدة ظهرًا، وتستمر حتى الحادية عشرة مساءً.

وأضاف أن النادي سخّر كل جهوده لإنجاح البطولة وأعطى تعليماته لكافة الإدارات بالتعاون فيما بينها، سواء في التأمين، أو إدارة المباريات، أو توصيل الكهرباء للمسرح المقام على أرضية الملعب لجلوس الوفود، وكبار الزوار، حتى يظهر المكان بالشكل الجمالي المناسب.

أوضح الفيشاوي، أنه شكّل لجنة برئاسته للإشراف على التنظيم حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بالأهلي وتنظيمه للبطولات الكبرى.

وقال إنه أيضًا تم توفير وحدة علاج شاملة، يقيم فيها طبيب طوال المباريات، ومزودة بكافة الأدوات والأدوية لإسعاف المصابين من اللاعبين المشاركين في البطولة.

كانت قرعة البطولة قد أجريت في مقر النادي بالجزيرة بحضور سفراء ألمانيا، وروسيا، والهند، والأرجنتين، وفرنسا، وهولندا، وإسبانيا، بالإضافة إلى العديد من مندوبي الدول الأوروبية في القاهرة.

وأسفرت عن تقسيم الفِرق المشاركة إلى أربع مجموعات، المجموعة الأولى: إنجلترا، وماليزيا، والكونغو، ومصر، والأرجنتين، والبرازيل.

المجموعة الثانية: أمريكا، والنيجر، وكندا، وهولندا، وكوت ديفوار، وجامعة الدول العربية.

المجموعة الثالثة: فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وتركيا، وفيتنام، وإسبانيا.

المجموعة الرابعة: الهند، واليابان، والأمم المتحدة، وكازاخستان، وروسيا، وأستراليا.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *