الأحد
08 ذو القعدة 1439
22 يوليه 2018
01:04 ص

نائب بنى سويف يتواصل مع المواطنين لحل مشكلاتهم

نائب بنى سويف
مصطفى عبده - بنى سويف الجمعة، 13 أبريل 2018 03:44 م

 

واصل محمود عزت ابو عزوز عضو مجلس النواب ببنى سويف لاتخاذ كل السبل للتواصل مع أهالينا بالقري والنجوع والعزب المختلفة بمركز ومدينة بنى سويف للتعرف على مشكلاتهم ووضع حلول لها وطرح ما يمكن تنفيذه على ارض الواقع.

ومن هذا المنطلق قام النائب محمود عزت ابو عزوز بزيارة مركز شباب الوقف بمنشأة عاصم التابعة لمجلس قروى باروط وذلك للاجتماع مع اهالى القرية ومسوؤلى مركز الشباب وبعض شباب القرية وذلك للمساهمة فى حل مشكلاتهم .

واتفق عضو مجلس النواب باجتماعه مع الاهالى على استمرار جهوده السابقة فى تذليل وحل المشكلة المتراكمة لمركز شباب الوقف والاسراع فى عملية الموافقة التى حصل عليها النائب من اجل تنجيل الملعب وتزويد مركز الشباب بالامكانيات الضرورية . كما عرض الاهالى على عضو مجلس النواب مشكلاتهم المتعلقة بالضغط العالى وضرورة دعم القرية بمحول كهربائى وضرورة الاستفادة من محطة المياه غير المستغلة بالاضافة الى المطالبة باضافة حيز عمرانى للقرية واضافة مركز انتخابي لوجود مدرستين بالقرية.

ومن جانبه وعد النائب اهالى القرية بالتواصل مع الجهات التنفيذية المعنية بالامر وعرض كافة المستجدات عليهم مستقبلا وتوجه النائب محمود عزت ابو عزوز بخالص الشكر لاهالى منشأة عاصم والوقف على الاستقبال والترحاب والضيافة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *