الجمعة
12 شعبان 1439
27 أبريل 2018
04:44 ص

بالصور|تعليم الغربية تدشن القوافل المجانية لطلاب الثانوية بكلية التربية

"تعليم الغربية" تدشن القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية فى كلية التربية
"تعليم الغربية" تدشن القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية فى كلية التربية
بسمة يسرى الجمعة، 13 أبريل 2018 02:14 م

دشنت اليوم، مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى، برعاية بحضور محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، وفي اطار تفعيل برتوكول التعاون بين جامعة طنطا ومديرية التربية والتعليم.

خلال الزيارة أشاد محافظ الغربية بكثافة الحضور من الطلاب مؤكدا ان هذه المبادرة تأتى لصالح طلاب الغربية ولتخفيف العبء عن أولياء الامور، كما قدم الشكر لخبراء المواد الدراسية على المشاركة الفعالة في القوافل التعليمية.
وقال الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن تنظيم قوافل مجانية، وأنه اصدر تعليماته لجميع مديري الادارات التعليمية بتوفيرالنماذج التدريبية الاسترشادية للثانوية العامة في جميع المواد الدراسية والتى سبق نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على أن تكون في متناول الطلاب بجمع مقار القوافل التعليمية.

كما طالب جميع الطلاب ببذل المزيد من الجهد والجدية لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من تلك القوافل وتحقيق التميز والتفوق العلمي وحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، كما أكد أن القوافل التعليمية مفعلة بباقى الادارات التعليمية الثمانية على مدار الاسبوع لطلاب الثانوية العامة والشهادة الاعدادية بمقرات القوافل التعلميمة المخصصة بكل إدارة والتى سبق الاعلان عنها وعن جدول المواد الدرسية علي الصفحات الرسمية للمديرية والادارات التابعة لها.
موضحا أن القوافل سوف تستمر لطلاب إدارتى شرق وغرب طنطا التعليمية بكلية التربية وذلك يوم الجمعة من كل اسبوع ويشارك في هذه القوافل نخبة من أكفأ المدرسين في المواد الدارسية.



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *